يوفنتوس يتلقى صدمة جديدة بسبب بوجبا

لن يشارك الدولي الفرنسي مع السيدة العجوز لمدة شهر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
يوفنتوس يتلقى صدمة جديدة بسبب بوجبا

تلقت إدارة نادي يوفنتوس والجهاز الفني بقيادة أليجري صدمة جديدة بعدما أنهى الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط الفريق الأول الفحوصات الطبية.

وكان بوجبا قد رحل عن صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية الماضية بسبب تراجع الأداء وكثرة الإصابات وهو ما دفعه للعودة إلى يوفنتوس.

تفاصيل إصابة بوجبا مع يوفنتوس

أعلنت إدارة نادي يوفنتوس في بيان رسمي، خضوع بول بوجبا لفحوصات طبية بالإضافة لـليونارد بونوتشي، حيث تبين إصابة الأخير بكدمة في ساقه اليسرى، في حين يعاني الفرنسي من تمزق في مقرب الفخذ الأيمن.

وبحسب شبكة "سكاي" الإيطالية، فإن إصابة الفخذ التي تعرض لها بوجبا، من المقرر أن تبعده لمدة تتراوح بين 20 و30 يومًا. لذلك لن يتمكن من اللعب ضد فرايبورج أو إنتر قبل التوقف الدولي فضلًا عن تمثيل الديوك خلال تلك الفترة.

مسيرة بوجبا مع يوفنتوس

قدم بول بوجبا مسيرة مميزة وأداء رائع رفقة يوفنتوس خلال الفترة من 2012 وحتى 2016 حيث لعب 120 مواجهة وتوج بلقب الدوري الإيطالي 4 مرات وكأس إيطاليا مرتين والسوبر المحلي 3 مرات ووصافة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب يوفنتوس في الدوري الإيطالي

يحتل فريق يوفنتوس المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما جمع 38 نقطة من 26 مواجهة بفارق 4 نقاط عن أتالانتا المتواجد في المركز السادس.

بينما يتذيل فريق سامبدوريا جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن كريمونيسي المتواجد في المركز قبل الأخير بنفس الرصيد.