رونالدو يغيب عن مواجهة نيجيريا الودية قبل انطلاقة كأس العالم

النجم البرتغالي يعاني من وعكة صحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
رونالدو يغيب عن مواجهة نيجيريا الودية قبل انطلاقة كأس العالم

تأكد غياب كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي عن مباراة نيجيريا الودية والتي تأتي في ختام استعدادات منتخب "برازيل أوروبا" قبل انطلاق كأس العالم 2022 في قطر يوم الأحد المقبل.

وكشف فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي أن رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد سيغيب عن المباراة الودية أمام منتخب نيجيريا بسبب المرض بعدما اشتكى خلال الساعات الأخيرة من آلام في المعدة.

وأوضح مدرب المنتخب البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أن رونالدو يعاني من التهاب في المعدة والأمعاء ولذلك فهو لم يتدرب مع الفريق بعدما أذن له الجهاز الطبي بالراحة في غرفته.

وأوضح سانتوس أن رونالدو بات خارج الحسابات لمواجهة نيجيريا على أن ينضم لتدريبات منتخب بلاده بعد نهاية المباراة الودية التي تسبق التوجه إلى قطر استعداداً للمونديال.

ورفض فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال التعقيب على أزمة رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد بعد ظهوره مع الصحفي البريطاني بيرس مورغان ليشن هجوماً قاسياً على نادي الشياطين الحمر والمدربين.

وقال سانتوس إن هذه القضية لا تتعلق بالمنتخب البرتغالي وهي تندرج تحت بند المقابلة الشخصية ويجب احترامها وأنها لن تؤثر من قريب أو بعيد على منتخب البلاد ورحلته في كأس العالم.

يذكر أن رونالدو يستعد لخوض كأس العالم الأخير له في مسيرته مع منتخب بلاده في قطر، ويحلم النجم البرتغالي بقيادة منتخب بلاده للفوز بالمونديال للمرة الأولى في التاريخ.

ويعتبر رونالدو هو الهداف التاريخي لمنتخب البرتغالي برصيد 117 هدفاً، ويرغب في أن يقود منتخب بلاده لإنجاز تاريخي يخلد اسمه أكثر في التاريخ.

يذكر أن المنتخب البرتغالي يقع في مجموعة تضم منتخبات غانا وكوريا الجنوبية وأوروجواي، ويبدأ مشوار البرتغال في البطولة بمواجهة غانا يوم 24 نوفمبر الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة