تامر حسني ممنوع من دخول الإمارات.. السفارة رفضت منحه تأشيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2016
تامر حسني ممنوع من دخول الإمارات.. السفارة رفضت منحه تأشيرة

يبدو أن الأيام المقبلة سوف تشهد أزمة كبرى للنجم المصري تامر حسني، حيث لن يتمكن من إقامة حفله الذي كان مقررا في دبي الأسبوع المقبل، وذلك لمنعه من دخول دولة الإمارات.

بدأت القصة، حين ذهب «نجم الجيل»، كما يلقبه عشاقه، للسفارة الإماراتيه وقدم أوراقه للحصول على تأشيرة دخول، ولكن المفاجأة حين رفضت السفارة منحه التأشيرة، بدعوى أنه ممنوع من دخول الإمارات.

والبحث حول الأمر، علم حسني أن اسمه يتشابه مع شخص آخر، مدرج ضمن قائمة الممنوعين من دخول الأراضي الإماراتية، وهو ما تسبب في منع النجم المصري من الحصول على التأشيرة، وفقا لما ذكرته جريدة «اليوم السابع» المصرية.

وتعليقا على ما حدث، قال تامر حسني: "أنا متفهم تماما ما حدث معي، ولكن سأسعى إلى إصلاح هذا الخطأ عن طريق تقديم أوراق رسمية تثبت شخصيتي ومثبت بها اسمي كاملا وتؤكد أنني ليس هذا الشخص الممنوع من دخول الإمارت، حيث إن الأمر تكرر معي من قبل وواجهت هذا الموقف".

وتامر حسني من مواليد، 16 أغسطس عام 1977، وهو مغني وملحن وممثل ومؤلف وكاتب قصص أفلام مصري وولد لأب مصري وأم سورية بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب «تامر وشيرين» ثم أطلق أول ألبوم منفرد له في 2004 باسم «حب» ونجح في خلال بضع سنوات أن يحصد جوائز عالمية وألقاب كثيرة مثل جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد عام، كما حصل أيضاً علي جائزة أسطورة القرن لكونه فنان شامل، من أمريكا من البيج أبل ميوزك أوورد.

وهو متزوج من الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، والتي شاركت في النسخة السادسة من برنامج ستار أكاديمي وله منها ابنتين، هما تالية وأمايا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة