تامر حسني يدخل عالم الإخراج من خلال فيلم "بحبك"

  • تاريخ النشر: السبت، 19 مارس 2022
تامر حسني يدخل عالم الإخراج من خلال فيلم "بحبك"

يستعد الفنان المصري تامر حسني لدخول عالم الإخراج للمرة الأولى خلال مسيرته الفنية وذلك من خلال فيلم "بحبك" الذي سيعرض خلال الفترة المقبلة في دور السينما.

واستطاع النجم تامر حسني النجاح بصورة ملفتة في مجال التمثيل وذلك بجانب نجاحه كمطرب ليبدأ رحلة جديدة في مسيرته الفنية من خلال العمل كمخرج.

ونشر الفنان تامر حسني صورة له من فيلم "بحبك" وذلك عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكتب عليها تعليقاً يقول فيه: "من فيلم بحبك".

تامر حسني يدخل عالم الإخراج من خلال فيلم "بحبك"

وينتظر أن يشارك الفنان تامر حسني في العمل كل من هنا الزاهد وحمدي الميرغني وهدى المفتي ومدحت تيخة وعمر صحصاح وشهد الشاطر وعالية راشد وغيرهم من الفنانين.

الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني حقق الكثير من النجاحات في عالم السينما وذلك من خلال فيلمه الأخير "مش أنا" ومن قبله فيلم "البدلة" والذي حصد إيرادات كبيرة.

وبدأ الفنان تامر حسني مسيرته في عالم السينما منذ عام 2004 من خلال تقديمه لدور البطولة في فيلم "حالة حب" بمشاركة عدد كبير من النجوم.

واستطاع تامر حسني أن يقدم نفسه كممثل يمتلك أدوات فنية مميزة منذ الظهور الأول له في السينما بالإضافة لقدرته على أداء الأدوار بلمحات كوميدية تنال استحسان الجماهير.

يأتي ذلك بعد أيام من قيام الفنان المصري تامر حسني وزوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، بالرد بطريقة رومانسية وحاسمة على شائعات انفصالهما، التي ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

ففي أول ظهور رسمي لهما بعد الحديث عن انفصالهما، ظهرت بسمة بوسيل برفقة تامر حسني على هامش فعاليات آخر حفلاته الغنائية، التي أحياها مؤخراً في دولة الكويت، تزامناً مع الاحتفالات باليوم الوطني الكويتي.

وعبر خاصية القصص على حسابه الخاص على موقع إنستغرام، قام حسني بنشر صورة رومانسية تجمعه مع زوجته، والتي ظهرت ممسكة يده، في إشارة منهما لعدم صحة أنباء انفصالهما.

وكانت شائعات انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل قد ترددت بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وقد ساعد على الترويج لها عدم تعليق أي منهما عليها، وكذلك عدم نشر الفنان المصري أو زوجته مصممة الأزياء المغربية أي صورة تجمعهما سوياً.

ولم تكن شائعات الانفصال هي الوحيدة التي طاردت تامر حسني خلال الفترة الماضية، فقبل أسابيع قليلة، فوجئ محبو الفنان المصري بتداول أنباء تفيد تعرضه لحادث مروع، ودخوله في غيبوبة.

وقد قام وقتها حسني بالرد بطريقة غير مباشرة على تلك الأنباء، حيث نشر صوراً من كواليس فيلم الجديد بحبك، وعلق عليها بقوله: "مساء الهنا على أغلى ناس على قلبي أنا.. دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد (بحبك)."

وتابع قائلاً: "طبعاً في ناس هتقرا اسم الفيلم بحبِك، وناس هتقراه بحبَك، دا طبعاً مقصود عشان في دراما الفيلم هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى، وبحبَك من الأنثى للرجل، في أحداث فعلاً محيرة جداً." مردفاً: "الفيلم أكيد فيه ضحك بس في إطار رومانسي بحت مش موجود بقاله كتير."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة