ظهور حسام حبيب بصحبة تامر حسني يثير الجدل

وانتشار شائعات عن وجود خلاف بين تامر حسني وشيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أغسطس 2022
ظهور حسام حبيب بصحبة تامر حسني يثير الجدل

أثار ظهور الفنان حسام حبيب مع النجم تامر حسني الكثير من الجدل خلال الساعات الأخيرة بسبب أزمته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وانفصاله عنها والمشاكل التي صاحبت نهاية علاقتهما.

والتقط الفنان حسام حبيب صورة مع النجم تامر حسني خلال إحدى السهرات على شاطئ "جالمبو" في الساحل الشمالي، وظهر عدد من الشخصيات الشهيرة كذلك في المجال الفني مثل الشاعر محمود الخيامي وتامر يحيى ومنتصر النبراوي وغيرهم.

ظهور حسام حبيب بصحبة تامر حسني يثير الجدل

وانتشرت بعض التعليقات عقب ظهور صورة حسام حبيب وتامر حسني تتحدث عن إمكانية وجود خلافات بين تامر والفنانة شيرين عبد الوهاب خاصة وأن ظهوره مع طليقها لن يرضيها خاصة في ظل القضايا والمشاكل الموجودة بينهما.

فيما توقع البعض الآخر أنه مجرد لقاء عابر بين تامر حسني وحسام حبيب خاصة وأنهما يتمتعان بعلاقة طبية منذ سنوات طويلة.

الجدير بالذكر أن الفنان حسام حبيب أعلن خلال الفترة الأخيرة أنه يقوم بتسجيل عدد من الأغنيات الجديدة وذلك بالتعاون مع الموزع الموسيقي أحمد ضياء.

وينتظر أن يطلق حسام حبيب ألبومه الجديد في شتاء عام 2022 بعد فترة طويلة من الغياب والتي تصدر فيها عناوين الصحف والمواقع الإليكترونية بسبب زواجه وطلاقه من الفنانة شيرين عبدالوهاب.

ولم يذكر حساب حبيب الكثير من التفاصيل عن أغنياته الجديدة ولكن ينتظر أن يكشف المزيد عن التفاصيل الخاصة بألبومه الجديد في الفترة المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة