بسمة بوسيل تعود إلى الغناء بعد طلاقها من تامر حسني

اعتزلت الغناء بعد الزواج من تامر حسني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
بسمة بوسيل تعود إلى الغناء بعد طلاقها من تامر حسني

أعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن عودتها إلى الغناء والفن من جديد والعودة إلى الساحة الغنائية بعد طلاقها من الفنان تامر حسني مؤخرًا، حيث ابتعدت بسمة عن الغناء بعد زواجها من تامر، واتجهت إلى إنشاء مشاريع تجارية مختلفة.

وقد نشرت الفنانة بسمة بوسيل عبر خاصية ستوري على صفحتها على إنستغرام صورة تجمعها بمهندس الصوت مصطفى رؤوف وهما الأستوديوهاتودويهات، وقد أكد المهندس مصطفى رؤوف في تصريحات تلفزيونية أن الفنان بسمة بوسيل ستعود إلى الغناء مجددًا.

وقال رؤوف في مداخلة هاتفية: "بسمة بوسيل بدأت في اختيار الأغاني التي ستسجلها لتطرحها خلال الفترة المقبلة لتكون عودتها على الساحة الغنائية".

بسمة بوسيل تعود إلى الغناء بعد طلاقها من تامر حسني

اعتزال بسمة بوسيل

يُذكر أن بسمة بوسيل أكدت أكثر من مرة خلال لقاءات تلفزيونية أن قرار اعتزالها الغناء وابتعادها عن الفن والاهتمام بأسرتها وأبنائها كان بمحض إرادتها، وبالاتفاق مع زوجها تامر حسني، ولم يكن قرارًا منفردًا لتامر فقط.

وقالت بسمة: "اتفقت مع تامر إني هعتزل الفن قبل الزواج، وتكون اهتماماتي المنزل وتربية الأبناء فقط"، وأضافت: "تامر معيشني ملكة".

وقد شاركت بسمة بوسيل في الموسم السادس من برنامج "ستار أكاديمي" وقد حلت المركز الثاني في المسابقة بعد تقديم 45 أغنية، وحققت نجاحًا كبيرًا، وبعد رجوعها إلى المغرب أصدرت أغنية منفردة بعنوان "محال".

تعرفت بسمة بعدها على النجمة تامر حسني وبدأت العلاقة بينهما بعدما غنت مع دويتو أغنية "متسألنيش"، وبعد زواجهما طلب تامر عدم طرح الألبوم وعدم عرض الفيديو كليب الذي يجمعهما.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وقد أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني من خلال خاصية ستوري على إنستغرام، حيث كتبت: "تم الطلاق بيني وبين تامر حسني وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتب لك كل الخير آمين يا رب".

وقد أكد تامر حسني خبر الطلاق بنفس الطريقة، حيث كتب على إنستغرام إنه تم الطلاق بينه وبين بسمة، وأن العلاقة بينهما ستظل قائمة من أجل الأبناء، كما أكد أن عشرة 12 سنة زواج ليست بالهينة".

وكتب تامر: "ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشر 12 سنة مش هينة، وربنا يكتبلك ويكتب لي الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله".

ورغم أن الانفصال كان وديًا إلا أن هذا الود لم يدم طويلًا، حيث هاجمت بسمة تامر من خلال إنستغرام، وهذه المرة عندما حضر حفل زفاف منسقة أعماله هالة عمر ونشر فيديو له وهو في فرحها.

وقد كتبت بسمة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة" لتؤكد للجمهور أن انفصالها عن تامر حسني كان بسبب هالة، ولكن لم يتحدث أي طرف من المعنيين في هذا الأمر، وهما هالة وتامر، عن تفاصيل ما حدث، وإنما فضلا التزام الصمت حول تصريحات بسمة.

كما انتشرت شائعات بوجود علاقة بين تامر حسني وبين فتاة اسمها يارا السكري، وكان هذا سبب الانفصال بين الزوجين، ولكن أيضًا لم يؤكد أي طرف حقيقة هذه الأخبار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة