الإمارات تمنح حاملي بطاقة "هيا" لمونديال 2022 تأشيرة متعددة الدخول

دولة الإمارات تقدم برنامج ترحيبي لحاملي بطاقة "هيا"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022 آخر تحديث: الخميس، 01 سبتمبر 2022
الإمارات تمنح حاملي بطاقة "هيا" لمونديال 2022 تأشيرة متعددة الدخول

كشفت دولة الإمارات العربية المتحدة عن تقديمها لبرامج ترحيبي داعم لاستضافة حاملي بطاقة "هيا" الخاصة بمشجعي كأس العالم 2022 في قطر والتي ستمتد إقامتهم خلال الفترة شهرين نوفمبر وديسمبر المقبلين.

وذكرت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك في دولة الإمارات العربية المتحدة عن منح المشجعين الحاملين لبطاقة هيا الخاصة بمونديال 2022 القدرة على الدخول إلى الدولة لمرات متعددة من ذلك تأشيرة تسمح بذلك.

وتنطلق مواجهات كأس العالم خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 من شهر ديسمبر المقبلين وذلك مع توقعات بقدوم أعداد هائلة من المشجعين من مختلف دول العالم لمشاهدة ومتابعة منافسات كأس العالم 2022 في قطر.

وأشارت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك في دولة الإمارات إلى أنها ستمنح تأشيرة الدخول والإقامة في الإمارات لمدة تصل إلى 90 يوماً من تاريخ إصدار هذه التأشيرة وبسعر مخفض يصل إلى 100 درهم للمدة الإجمالية وتدفع لمرة واحدة فقط.

ويمكن لحامل بطاقة "هيا" دخول دولة الإمارات وذلك مع فتح باب التقديم على التأشيرة في بداية شهر نوفمبر المقبل، ويمكن لحاملها أن يدخل إلى دولة الإمارات ويخرج منها لعدة مرات خلال صلاحية هذه التأشيرة.

فيما يمكن للمستفيدين من التأشيرة تمديد الفترة لـ90 يوماً إضافية بعد دفع الرسوم المستحقة وذلك وفقاً للشروط والضوابط التي تضعها الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك في دولة الإمارات.

فيما يستثنى من هذه الشروط والضوابط مواطنو الدول المعفية من تأشيرة الدخول إلى الإمارات ويمكنهم الدخول والإقامة في الدولة وفقاً للإجراءات المعمول بها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة