إنتهاء بطولة PUBG CUP العربية والكشف عن هوية الفائز بكأسها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 مارس 2018
إنتهاء بطولة PUBG CUP العربية والكشف عن هوية الفائز بكأسها

ها قد دخلت مجدداً لعبة النجاة والتصويب PlayerUnknown’s Battlegrounds عالم الرياضة الإلكترونية والوطن العربي فسوف نتحدث اليوم عن بطولة ممتعة جرت في الشرق الأوسط بعنوان PUBG CUP.

كانت البطولة من تنظيم ASUS ROG و Cyber Sports League بالإضافة إلى قسم الشرق الأوسط من شركة NVIDIAالشهيرة، والتي أعلنت لنا عن هوية الفائز في البطولة.

استطاع فريق Osh Tekk Warriors أن ينتصر في هذه البطولة ويسيطر على النهائيات الكبيرة، ليكون المقعد الأول من نصيبه مع جائزة مالية بقيمة ألفي دولار.

نجد في المرتبة الثانية فريق Red Falafel الخاسر في النهائيات الكبيرة، ولكنه خرج من البطولة مع جائزة مالية جيدة بقيمة 1300 دولار.

نصل أخيراً إلى صاحب المرتبة الثالثة وهو فريق L2p الذي كانت أخر جائزة مالية في البطولة من نصيبه، بقيمة 700 دولار، فلم يكن هنالك مكافآت خاصة بالمراتب الأدنى، وبالتالي الجائزة الإجمالية التي قدمتها البطولة للمشاركين هي 4 آلاف دولار.

لقد حازت لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds على اهتمام منظمات الرياضة الإلكترونية منذ عدة أشهر، وقد شهدنا منذ فترة انضمام فرق عالمية إلى الساحة التنافسية الخاصة بها، كما نقلنا لكم في أغسطس الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة