الإعلان عن الفائز ببطولة DREAMHACK OPEN ATLANTA 2017

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2017
الإعلان عن الفائز ببطولة DREAMHACK OPEN ATLANTA 2017

صرح اليوم عن انتهاء بطولة أخرى والمعروفة باسم DREAMHACK OPEN ATLANTA 2017 بعد أن تمكن من الوصول إلى نهائياتها كل من HEROIC و TEAM ENVYUS حسب ما وصلت إليه نتائج مباريات النصف نهائي.

المباراة التي جمعت بين الفريقين كانت حامية الوطيس في بدايتها والصراع كان ممتعاً على كأس البطولة، حيث انتهت الخريطة الأولى Overpass في المباراة لصالح فريق Heroic بنتيجة 16-11 بعد أن أظهر تفوق كاسح في البداية وسيطرة لا بأس بها على مجرياتها في الجولات اللاحقة، بتألق العديد من اللاعبين أمثال Jakob “JUGi” Hansen وغيره.

الخريطة الثانية كانت Cobblestone وأظهر فيها فريق Team EnVyUs نهوض مفاجئ وسريع ليتحكم بمجريات المعركة بشكل فوري وفوز 11 جولة بدون هزيمة، ليقضي على خصمه بنتيجة  16-8. المباراة كانت متعادلة بين الفريقين حتى الآن لكن المباراة الثالثة كانت الأسوأ على الإطلاق بالنسبة لفريق Heroic الذي تراجع أدائه فيها لدرجة كبيرة سمحت له الفوز بجولتين لا أكثر ليعطي خصمه  Team EnVyUs حق الانتصار بباقي الجولات وإنهاء المباراة بنتيجة 16-2  .

أصبح فريق Team EnVyUs الفرنسي حامل كأس بطولة DreamHack Open Atlanta 2017 مع جائزة مالية بقيمة 50 ألف دولار، ومنافسه Heroic في المرتبة الثانية نال جائزة بقيمة 20 ألف دولار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة