ميسي يترك تحديد مصيره إلى عائلته

عائلة النجم الأرجنتيني تفكر في الاستمرار بالعاصمة الفرنسية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
ميسي يترك تحديد مصيره إلى عائلته

ما يزال الحديث عن مصير ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان محل اهتمام عدد كبير من الصحف الرياضية العالمية بصورة عامة والفرنسية بصورة خاصة في ظل وجوده بين صفوف النادي الباريسي الشهير.

وذكرت التقارير الصحفية الفرنسية أن ليونيل ميسي قريباً من التجديد لباريس سان جيرمان لموسم إضافي وذلك برغم العديد من الشائعات التي تتحدث عن رحيله خلال الفترة الماضية.

وأوضحت التقارير الصحفية أن ميسي يشعر بالرغبة في الاستمرار بين صفوف باريس سان جيرمان لموسم آخر على الأقل ولذلك من أجل سبب مهم.

وأشارت التقارير إلى أن ميسي يستمع إلى عائلته التي تشعر بارتياح كبير في العاصمة الفرنسية كبير وترغب في الاستقرار هناك لفترة أطول وهو ما قد يساعد ميسي على اتخاذ القرار بتمديد تعاقده مع النادي الباريسي.

فيما ذكرت التقارير كذلك أن ميسي أخبر المحيطين به بأنه أصبح يشعر بالسعادة بين صفوف الفريق وربما يتعلق ذلك بتحسن علاقته بالفرنسي كيليان مبابي نجم الفريق والهداف التاريخي له.

وكان خورخي ميسي والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني قد عقد جلسة مع لويس كامبوس المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان من أجل الحديث عن فرص تمديد عقد ميسي مع النادي الفرنسي خلال الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة