تحسينات ومزايا جديدة سنراها في iOS 17

إليكم ما نعرفه من معلومات جديدة عن تحديث iOS 17 المنتظر لهواتف آيفون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2023
تحسينات ومزايا جديدة سنراها في iOS 17

كشفت تقارير تقنية أن شركة آبل الأمريكية تجهز لإطلاق تحديث iOS 17 الخاص بهواتف آيفون الذكية، والمتوقع إطلاقه في فصل الخريف المقبل.

إليكم ما نعرفه من معلومات جديدة عن تحديث iOS 17 المنتظر لهواتف آيفون

وبحسب ما ذكرته التقارير، فإن التحديث المنتظر سيأتي بعدد كبير من الميزات الجديدة والمهمة، حيث يتضمن ذلك مجموعة من ميزات الأمان الجديدة.

وأوضحت أن iOS 17 سيأتي بتحسينات هامة على Safari Private Browsing، وحماية سلامة الأطفال، إلى جانب العديد من التحسينات الجمالية وقابلية الاستخدام.

وأشارت التقارير إلى أن نظام التشغيل الجديد من آبل، سيحتوي أيضاً على بطاقات اتصال جديدة، والتي تعتمد على التصميم للمستخدم وللأشخاص الموجودين في سجل العناوين الخاص به.

ولفتت إلى أنه سيتضمن كذلك وضع الاستعداد، الذي يحول هاتف الآيفون الخاص بشكل فعال، إلى مكتب أو ساعة منضدة، وذلك خلال عملية الشحن، مع عرض معلومات سريعة قابلة للتخصيص.

ونوهت التقارير إلى أنه بفضل المحرك العصبي من شركة آبل، فإن نظام التشغيل المرتقب سيتمكن من نسخ رسائل البريد الصوتي الواردة بشكل مباشر، وهي الخاصية التي أطلق عليها اسم البريد الصوتي المباشر.

وأضافت أن هذه الميزة الجديدة تسمح للمستخدمين باتخاذ قرار فيما يتعلق بما إذا كانوا يرغبون في الرد على المكالمة أو تجاهلها، بناء على الرسالة الواردة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة