واتسآب يختبر مزايا جديدة في القنوات

تطبيق واتسآب يستعد لإضافة مزايا جديدة مهمة لخدمة القنوات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
واتسآب يختبر مزايا جديدة في القنوات

ذكرت تقارير تقنية أن تطبيق التراسل الفوري المشفر واتسآب، يختبر في الوقت الحالي، بعض المزايا الجديدة في خدمة القنوات، والتي من شأنها تعزيز تجربة المستخدمين.

تطبيق واتسآب يستعد لإضافة مزايا جديدة مهمة لخدمة القنوات

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن أحدث المزايا التي يختبرها واتسآب، سوف تتيح لأصحاب القنوات في التطبيق، نقل ملكيتهم الكاملة للآخرين.

وأوضحت أنه يمكن تنفيذ هذا الإجراء بسهولة من خلال خطوات بسيطة، حيث يظهر خيار نقل الملكية الجديد في صفحة معلومات القناة.

وأشارت التقارير إلى أن هذا الخيار يتيح لمالكي القنوات، إمكانية نقل الحقوق والصلاحيات الإدارية لآخرين يتم اختيارهم، لافتة إلى أنه تم تصميم هذه الميزة بهدف تعزيز مرونة استخدام قنوات واتسآب، وتسهيل إدارتها.

ونوهت إلى أن هذه الميزة تسمح أيضاً لمالكي القنوات على واتسآب، بالتكيف بشكل أفضل مع قرارات نقل ملكية القناة، وهو ما يساهم في تحسين تجربة المستخدم، وتيسير الإدارة.

وبينت التقارير أن هذه الميزة لها أهمية خاصة لأولئك الذين يديرون القنوات من حسابي واتسآب منفصلين، حيث يمكن لمالك القناة تحديد حساب خاص بالإدارة، والحفاظ على الحساب الثاني للاستخدام الشخصي. 

وأردفت إنه يمكن أيضاً لمالكي القنوات على واتسآب، الاستفادة من هذه الميزة الجديدة، وذلك في في حال رغبتهم في بيع القناة نفسها لأطراف أخرى.

وأفادت التقارير أنه إلى جانب ذلك، فقد أعلن واتسآب عن اختباره ميزات جديدة أخرى، من بينها إمكانية نشر المقاطع الصوتية واستطلاعات الرأي، في منشورات القنوات.

وأضافت أنه تم الإعلان أيضاً عن زيادة الحد الأقصى لعدد المشرفين على القنوات، ليصل إلى 16 مشرفاً، وهو ما يتيح لمالكي القنوات تحسين إدارتها، والتفاعل مع المشتركين بشكل أفضل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة