أبرز التقنيات والمزايا التي سيضيفها تحديث آي أو إس 17 المرتقب

تقنيات ومزايا جديدة ستحصل عليها هواتف آيفون في تحديث آي أو إس 17 المنتظر

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 26 مايو 2023
أبرز التقنيات والمزايا التي سيضيفها تحديث آي أو إس 17 المرتقب

كشفت تقارير تقنية أن هواتف آيفون الذكية ستحصل على عدد من التقنيات والمزايا الجديدة، في التحديث القادم لنظام تشغيل آي أو إس، والذي سيحمل رقم آي أو إس 17.

تقنيات ومزايا جديدة ستحصل عليها هواتف آيفون في تحديث آي أو إس 17 المنتظر

ووفقاً لما جاء في التقارير، فإن التحديث المرتقب آي أو إس 17 سيمنح شاشات هواتف آيفون إمكانية تشغيلها كشاشات عرض ذكية عن غلق قفل الشاشة.

وأشارت إلى أن التحديث القادم لنظام تشغيل آيفون، سيحتوي على تحديثات شاملة، وأبرزها هو استخدام الهواتف المغلقة كشاشة ذكية تقوم بعرض مواعيد التقويم ومعلومات الطقس والإشعارات، بطريفة جديدة.

ونقلت التقارير عن مصادر داخل شركة آبل، والتي قالت إن هذا العرض سيظهر في اتجاه أفقي فقط، من أجل جعل هواتف آيفون أكثر فائدة وعملية عند وجودها على المكتب أو المنضدة، حيث ستوجد على خلفية داكنة مع نص ساطع، بهدف سهولة القراءة عند تنشيط هذه التقنية.

ولفتت المصادر إلى أن تطبيقات Health وWallet ستحصل بدورها بعض التغييرات المهمة في نظام التشغيل الجديد، كما سيتم إضافة تطبيق دفتر يومية جديد، والذي تم تصميمه لتدوين الملاحظات، إلى جانب توفر ميزات جديدة لتسجيل الحالة المزاجية، وللتعامل مع ضعف الرؤية.

وأضافت التقارير أنه من المتوقع أن تقوم شركة آبل الأمريكية بالكشف رسمياً عن نظام تشغيل آي أو إس 17، خلال مؤتمرها للمطورين والمبرمجين، المقرر عقده في 5 يونيو القادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة