ترشيح بطولة ELEAGUE لجائزة Emmy في مجال الرياضة

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2017
ترشيح بطولة ELEAGUE لجائزة Emmy في مجال الرياضة

في إحدى أنجح الانتقالات من وسط لآخر في مجال الترفيه الرقمي، قدمت ELEAGUE من خلال جهود كبيرة مثالاً يحتذى به في تنظيم بطولات ألعاب الفيديو وإثبات صلاحية تواجدها على شاشات التلفاز في كل منزل.

البطولة المنظمة من قبل شبكة Turner والتي عرضت على TBS الأميركية قد تم ترشيحها لنيل جائزة Emmy في مجال الرياضة لتصميم الاستديو المذهل والتوجه الفني. أهمية هذا الترشيح تكمن في كون ELEAGUE المنفذ الأول للجماهير العامة التي لم تكن تدري ما هي الرياضات الإلكترونية إلى هذا العالم التنافسي، وهو دليل على أن البطولة قد نجحت في مهمتها التعريفية بهذه الرياضة الجديدة.

على الرغم من أن ألعاب الفيديو التنافسية قد تم الاعتراف بها الآن من قبل “National Academy of Television Arts and Science” إلا أن المنافسة لا شك بأنها ستكون صعبة حتماً للحصول على لقب Emmy هذا، فالأسماء الأخرى المتواجدة تتضمن Games of the XXXI Olympiad، برنامج Mike&Mike الرياضي، Super Bowl LI و UEFA Euro 2016.

مهما كانت النتيجة فمجرد الاعتراف بالرياضات الإلكترونية إلى جانب الرياضات الواقعية هو إنجاز بحد ذاته على منظمي ELEAGUE أن يفخروا به. سيتم الإعلان عن الفائز في حفل توزيع الجوائز بتاريخ التاسع من مايو القادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة