تشابي ألونسو يكشف حقيقة ترشيحه لتدريب ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
تشابي ألونسو يكشف حقيقة ترشيحه لتدريب ريال مدريد

كشف تشابي ألونسو المدير الفني لنادي باير ليفركوزن الألماني عن حقيقة وجود مفاوضات مع إدارة نادي ريال مدريد وكذلك فريق توتنهام الإنجليزي من أجل تولي قيادة أحدهما في الموسم الجديد.

وقال تشابي ألونسو في تصريحات أبرزتها الصحف الرياضية العالمية إنه يعلم بأن الشائعات جزء طبيعي من عالم كرة القدم ولكنها ليست بالضرورة أن تكون حقيقية.

وأضاف ألونسو بأنه لا يفكر في الرحيل عن باير ليفركوزن ويمكنه التأكيد بنسبة 100% أنه مستمر مع النادي الألماني خلال الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن الصحف الإسبانية والإنجليزية تحدثت عن وجود اهتمام من إدارتي ريال مدريد توتنهام الإنجليزي بالحصول على خدمات تشابي ألونسو وإسناد مهمة التدريب إليه.

ويحيط الغموض بالإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد في ظل اهتمام الاتحاد البرازيلي بتعيينه مدرباً لفريق راقصي السامبا عقب نهاية الموسم الجاري.

فيما يأمل نادي توتنهام في إقناع ألونسو بتولي قيادة الفريق في الموسم المقبل بعد فترة من التخبطات يعيشها النادي منذ الصدام الذي وقع بين أنطونيو كونتي المدير الفني السابق للفريق مع الإدارة.

ويعيش نادي توتنهام حالة من عدم الاستقرار الفني وهو ما أثر على نتائج الفريق وأبعدته عن المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن جماهير ريال مدريد تطالب بتعديل أوضاع الفريق بعدما ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني "الليغا" خلال الموسم الجاري بجانب خسارة لقب كأس السوبر الإسباني لصالح برشلونة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة