البطولة العالمية ELEAGUE Major 2018 ستفتقد حضور فريق عالمي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2018
البطولة العالمية ELEAGUE Major 2018 ستفتقد حضور فريق عالمي

نحمل اليوم المزيد من التفاصيل الجديدة حول البطولة العالمية القادمة ELEAGUE Major 2018 والتي ربما لن تكون أخبار سارة للجميع.

فقد أكد فريق TyLoo المحترف الأول في آسيا، أنه لن يتمكن من حضور هذه البطولة، وقدم رسائل رسمية لمنظمة ELEAGUE ولشركة Valve ليعلمهم بهذا الأمر.

هذا وعلى ما يبدو فإن أسباب هذا الانسحاب المفاجئ مرتبطة بمشاكل في تأشيرات السفر، بعد أن تم رفض منح تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة للاعب الإندونيسي Hansel “BnTeT” Ferdinand.

قد يعتقد بعض الأشخاص أن الفريق قادر على إيجاد بديل ليعالج المشكلة، أمثال مدربهم البرازيلي Luis “peacemaker” Tadeu إلا أن التقارير الجديدة تشير إلى حدوث جدل بين المدرب البرازيلي والفريق مما أدى إلى انسحابهم الكامل من البطولة بعد يأسهم من القدرة على المشاركة بها.

لا يفصلنا سوى وقت قصير على بداية التصفيات الرئيسية للبطولة، ولهذا السبب يعمل المنظمون لها على إيجاد بديل سريع للفريق، والذي على الأغلب سوف يكون من المشاركين في البطولة الثانوية Asia Minor كونه أكثر أمر منطقي وعادل بحق الفرق.

نذكركم أن الفائز في حدث السنة الفائتة من هذه البطولة كان فريق FaZe Clan، بفضل انتصاره النهائي على خمصه Astralis وحصوله على جائزة مالية بقيمة 500 ألف دولار.

أما الحديث الرئيسي لبطولة ELEAGUE Major 2018 فسوف يبدأ في 19 من شهر يناير الحالي وينتهي خلال 28 منه، ويقدم جائزة مالية بقيمة مليون دولار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة