"فيا رياض" أفخم مناطق موسم الرياض 2022 تستعد لاستقبال الزائرين

منطقة "فيا رياض" تتناغم فيها العديد من العلامات التجارية العالمية وتقدم مختلف الخدمات

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
"فيا رياض" أفخم مناطق موسم الرياض 2022 تستعد لاستقبال الزائرين

تستعد منطقة "فيا رياض" أفخم مناطق موسم الرياض 2022 لاستقبال الزائرين خاصة وأنها ستكون من المناطق الدائمة في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض مثل منطقة "بوليفارد رياض سيتي" أيضاً.

وتعتبر منطقة "فيا رياض" ضمن 15 منطقة ترفيهية يشملها موسم الرياض 2022 وستقدم العديد من التجارب التي لا تنسى للزائرين خلال فعاليات الموسم.

وكشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن أن منطقة "فيا رياض" مصممه بطريقة معمارية فريدة على الطراز "السلماني" ويتناغم تصميمها مع العديد من المحال التجارية العالمية والحصرية.

وتتميز منطقة "فيا رياض" بأنها تضم تشكيلة استثنائية من الفعاليات والأماكن الفاخرة باحتوائها على فود ماركت عالمي بالإضافة إلى 15 مطعماً ومقهى مع 22 متجراً من أفخم العلامات التجارية الشهيرة وبجانب فندق خمس نجوم يعتبر من أرقى فنادق العالم والذي يفتتح مقره الأول في المملكة العربية السعودية بهذه المنطقة.

كما ستقدم منطقة "فيا رياض" كذلك سبع قاعات سينما فاخرة لمحبي الأفلام وعشاق السينما، كما تقدم قاعات السينما الفاخرة كذلك لأول مرة في الشرق الأوسط إتاحة خيارات عرض متنوعة.

الجدير بالذكر أن موسم الرياض 2022 سينطلق يوم 21 أكتوبر الجاري ويقدم العديد من التجارب الترفيهية الرائعة خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه موسم الرياض في الموسم الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة