3 مناطق مجانية في موسم الرياض 2022

موسم الرياض 2022 يشمل 15 منطقة مختلفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
3 مناطق مجانية في موسم الرياض 2022

انطلقت مؤخراً في المملكة العربية السعودية فعاليات موسم الرياض 2022، والتي تشمل 15 منطقة مختلفة، تستضيف كل منها مجموعة متنوعة من الفعاليات والتجارب.

ووفقاً لما صرح به المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، فإن مناطق موسم الرياض هذا العام، تتضمن كل من: حديقة السويدي، واجهة الرياض، ذا جروفز، فيا الرياض، المربع، سكاي رياض، قرية زمان، فان فستيفال، إيماجينيشن بارك، ليتل رياض، ونتر وندرلاند، بوليفارد وورلد، بوليفارد رياض سيتي، سوق الزل، حديقة الحيوانات بالرياض.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن النسخة الثالثة من موسم الرياض، التي انطلقت رسمياً اعتباراً من يوم 21 أكتوبر الماضي، تشمل 3 مواقع ترفيهية مجانية، والتي يستطيع الزوار دخولها، والاستمتاع بالعروض والفعاليات التي تقدمها، بدون الحاجة إلى تذاكر أو رسوم.

وتشمل هذه المناطق المجانية في موسم الرياض 2022:

1- قرية زمان

تعود القرية التاريخية للمرة الثانية في موسم الرياض، لتعيد أجواء الحنين إلى الزمن الطيب، وتقدم للزوار جزء من التراث والتاريخ الفني، حيث تشمل هذا العام مسرحيات قديمة، ودكاكين تراثية تقدم الأكلات التراثية السعودية.

2- سوق الزل

يعتبر واحداً من أقدم الأسواق التاريخية في الرياض، وقد تم تجديده لموسم الرياض 2022، حتى يستمتع الزوار من خلاله بمجموعة من أفضل العروض الموسيقية والرقص الشعبي، إلى جانب أنه يجمع ما بين المتعة والترفيه والتسوق مع التراث في مكان واحد.

3- حديقة السويدي

تعتبر واحدة من أكبر وأقدم الحدائق في الرياض، حيث تم إعادة إحياءها معمارياً من أجل إثراء منطقة السويدي، وهي تتميز بمساحتها الواسعة، والتي ستشكل ملتقى ثقافي لعواصم دول العالم، إلى جانب أنها ستقدم عرضاً أسبوعياً مميزاً.