تركي آل الشيخ: سأدعم ألميريا بـ6 نجوم

مالك النادي الإسباني يخطط لتحقيق نجاحات كبيرة مع الفريق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
تركي آل الشيخ: سأدعم ألميريا بـ6 نجوم

يسعى المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني إلى دعم صفوف الفريق بستة نجوم جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تقديم أفضل مستوى ممكن في الليغا.

وقال تركي آل الشيخ في تصريحات لبرنامج "التشيرينجيتو" الإسباني الشهير إن ألميريا يخطط هذا الموسم للبقاء في الدوري الإسباني "الليغا" وهو الهدف الأساسي للفريق هذا الموسم.

وبدأ ألميريا مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة صعبة أمام ريال مدريد على ملعبه "باور هورس" واستطاع التقدم بهدف قبل أن يخسر المباراة في النهاية بعد تسجيل الفريق الملكي لهدفين في الشوط الثاني.

وأوضح تركي آل الشيخ أنه اختار شراء نادي ألميريا لأن المدينة لديها تاريخ كبير مع العرب كما أنه يحب مواطني هذه المدينة ولذلك فضل شراء النادي على حساب أندية أخرى مثل فالنسيا مثلا.

وأردف آل الشيخ أنه أراد أن يشتري فريقاً عادياً من أجل الاستثمار فيه لكي يبني اسمه بدلاً من أن يكون رئيساً لأي نادي كبير حقق نجاحات من قبل.

واستطرد آل الشيخ أن ألميريا حصل بالفعل على موافقة ستة نجوم من أجل الانضمام للفريق ولكن مشكلة سقف الرواتب هي من تقف عائقاً أمام ضمهم بصورة رسمية حتى الآن.

وواصل آل الشيخ تصريحاته ليؤكد أنه يمتلك العديد من الطموحات مع الفريق وسيسعى لتحقيقها خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ تمكن من مساعدة ألميريا على الصعود إلى الليغا بعد مرور سبع مواسم على هبوطه لدوري الدرجة الثانية.

وتمكن آل الشيخ في خلال ثلاث سنوات فقط من إعادة ألميريا إلى الليغا مجدداً على أمل البقاء فيها وتحقيق النجاحات في المستقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة