مانشستر يونايتد يسعى للتخلص من لاعبه الهولندي إلى الدوري التركي

إدارة نادي مانشستر يونايتد قررت إعارة فان دي بيك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
مانشستر يونايتد يسعى للتخلص من لاعبه الهولندي إلى الدوري التركي

قالت شبكة أخبار "ESPN"، إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى لإعارة لاعبه الهولندي دوني فان دي بيك، في ظل عدم الاعتماد عليه من قبل المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لليونايتد.

وأوضحت "ESPN"، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد قررت إعارة فان دي بيك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية تمهيدا لبيعه بشكل نهائي في صيف العام المقبل.

وقرر إيريك تين هاج مدرب اليونايتد، استبعاد فان دي بيك من قائمة فريق مانشستر يونايتد التي سوف تشارك في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت شبكة "ESPN"، إلى أن نادي مانشستر يونايتد يسعى لتسويق فان دي بيك في الدوري التركي، في ظل استمرار فترة الانتقالات في تركيا حتى يوم 15 سبتمبر الجاري.

وقالت الشبكة الإخبارية، إن نادي مانشستر يونايتد يرغب في انتقال فان دي بيك إلى نادي جالاتا سراي أو نادي فنربخشة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت شبكة "ESPN"، أن نادي مانشستر يونايتد سيطلب وضع بند في عقد إعارة فان دي بيك يتضمن إلزام الشراء للنادي الذي سينتقل إليه اللاعب على سبيل الإعارة.

وأضافت شبكة "ESPN"، أن نادي مانشستر يونايتد حاول بيع لاعب الوسط الهولندي خلال الصيف الجاري، ولكن غلق باب القيد في عدد كبير من الدول أدى لعدم انتقاله إلى فريق آخر حتى الآن.

ويبلغ فان دي بيك من العمر 26 عاما، وانتقل إلى فريق مانشستر يونايتد في عام 2020، وشارك في 60 مباراة مع الفريق وأحرز هدفين وصنع هدفين، وتمت إعارته إلى فريق إيفرتون في منتصف الموسم قبل الماضي، وشارك في 7 مباريات فقط مع إيفرتون وأحرز هدفا واحدا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة