حقيقة تفاوض ميسي مع الهلال خلال رحلته في السعودية

النجم الأرجنتيني لم يحسم مستقبله حتى الآن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
حقيقة تفاوض ميسي مع الهلال خلال رحلته في السعودية

أثارت العديد من الصحف الرياضية حول العالم الجدل حول وجود مفاوضات مباشرة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وإدارة نادي الهلال وذلك خلال رحلته الأخيرة إلى المملكة العربية السعودية.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن أن نادي الهلال السعودي عرض بالفعل حصول ميسي على 400 مليون يورو في الموسم الواحد مقابل الانتقال إلى صفوف الزعيم ولكن هذه المفاوضات ليست متقدمة حتى الآن.

وأردفت الصحيفة الإسبانية أن ميسي لم يتفاوض مع مسؤولي الهلال خلال رحلته الأخيرة للسعودية لأنه كان رفقته عائلته وهو الأمر الذي لم يمنح أي فرصة للحديث عن مستقبله الكروي.

فيما أوضحت الصحيفة الإسبانية أن ميسي لن يكون سفيراً لملف استضافة المملكة العربية السعودية لكأس العالم 2030 في حالة رغبت السعودية بالفعل في التقدم بملف لتنظيم البطولة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ميسي لم يوافق على الترويج لملف منافس مباشر مع بلاده، خاصة وأن الأرجنتين ستشارك في ملف مع أوروجواي وباراغواي من أجل استضافة كأس العالم 2030.

يذكر أن ميسي أثار جدلاً كبيراً خلال الفترة الماضية بعدما سافر إلى السعودية دون الحصول على إذن من إدارة باريس سان جيرمان.

وتسبب سفر ميسي في توقيع إدارة النادي الفرنسي لعقوبة عليه بالحرمان من المشاركة في المباريات والتدريبات لمدة أسبوعين بجانب إيقاف مستحقاته خلال فترة العقوبة أيضاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة