الأهلي المصري يتفاوض لضم نجم بالدوري التركي

الفارس الأحمر يبحث عن ضم نجوم جدد قبل مونديال الأندية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
الأهلي المصري يتفاوض لضم نجم بالدوري التركي

يسعى النادي الأهلي المصري للتفاوض مع أحد نجوم الدوري التركي من أجل تدعيم صفوف الفريق الهجومية خلال فترة الميركاتو الشتوي.

وذكر موقع "Ajansspor" التركي أن الأهلي المصري تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب الإسباني بورخا ساينز والذي يشغل مركز الجناح الأيسر في فريق جيرسونسبور التركي.

وأوضح الموقع التركي أن الأهلي طلب التفاوض مع إدارة جيرسونسبور التركي للتفاوض مع اللاعب الإسباني المحترف في صفوف الفريق من أجل تدعيم الجانب الهجومي.

وانتقل بورخا صاحب الـ21 عاماً لعدة أندية إسبانية قبل انتقاله إلى نادي جيرسونسبور التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتمكن بورخا خلال الموسم الجاري من تسجيل خمسة أهداف وصناعة هدفين آخرين مع نادي جيرسونسبور التركي خلال مشاركته في 18 مباراة.

يذكر أن بورخا ساينز لعب مع المنتخب الإسباني للشباب كما يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن كذلك.

ويبحث الأهلي عن تدعيم صفوف النادي أكبر عدد من الصفقات لمساعدة الفريق خلال مشاركته في كأس العالم للأندية بجانب رحلة البحث عن استعادة لقب الدوري المصري الذي يغيب عن خزائن النادي خلال الموسمين الماضيين.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري لهذا الموسم برصيد 30 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني مع تبقي مباراة للفريق الأحمر أمام النادي المصري البورسعيدي. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة