تركي آل الشيخ يعلن عن أسرع تعاقد مع حمزة نمرة لإقامة حفل بالسعودية

رئيس هيئة العامة للترفيه يكشف عن تفاصيل الحفل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
تركي آل الشيخ يعلن عن أسرع تعاقد مع حمزة نمرة لإقامة حفل بالسعودية

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن أسرع تعاقد مع الفنان المصري حمزة نمرة إلى إقامة حفل في المملكة.

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد وضع صورة لمنشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يقول فيه: "الفنان حمزة نمرة وفريق كايروكي جميلين جداً وسمعت لهم حاجات حلوة وأدعوهم لإقامة حفلات في المملكة".

وأضاف "سنتواصل معكم يا مبدعين... المملكة نافذة لكل مبدع".

تركي آل الشيخ يعلن عن أسرع تعاقد مع حمزة نمرة لإقامة حفل بالسعودية

وتظهر الصورة رد للفنان حمزة نمرة على منشور المستشار تركي آل الشيخ يرحب فيها بالدعوة التي تلقاها لإقامة حفلات في المملكة العربية السعودية.

وقال الفنان حمزة نمرة رداً على كلمات المستشار تركي آل الشيخ: "أتشرف بدعوتكم الكريمة وأتشرف بالغناء وسط أهلي وأحبائي في بلدي الثاني ومهد طفولتي المملكة العربية السعودية".

وبعد دقائق نشر المستشار تركي آل الشيخ صورة جديدة ومرفق معها صورة لحفل حمزة نمرة وفريق كاريوكي في المملكة العربية السعودية مع الكشف عن تفاصيلها.

وينتظر أن تقام حفلة حمزة نمرة وفريق كاريوكي يوم 10 يونيو المقبل على مسرح أبوبكر سالم بالرياض، على أن يقام حفل آخر يوم 11 يونيو في جدة على مسرح ليالينا.

تركي آل الشيخ يعلن عن أسرع تعاقد مع حمزة نمرة لإقامة حفل بالسعودية

وعلق تركي آل الشيخ على معلومات حفل حمزة نمرة وفريق كاريوكي بقوله:" ليس لدي وقت لكي أضيعه… اعتقد مفيش أسرع من كده… خالص".

ويحرص المستشار تركي آل الشيخ على استضافة العديد من المواهب الغنائية العربية من مختلف الجنسيات لإقامة حفلات في المملكة.

ويعتبر الفنان حمزة نمرة من النجوم الذين لمعوا في السنوات الأخيرة كما أن فريق كايروكي يعتبر من أوائل الفرق المصرية التي تحقق نجاحات جماهيرية كبيرة ومختلفة.

الجدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ يعيش حالة نشاط بعدما شوق الجماهير لمسلسل "الثمانية" والذي سينطلق من قصته والسيناريو الخاص به.

وصعد المستشار تركي آل الشيخ في مؤشرات محرك البحث "غوغل" ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن تفاصيل مسلسل "الثمانية" والذي يدخل من خلاله تجربة التأليف للمرة الأولى.

وينطلق مسلسل "الثمانية" من إنتاج الشركة الخاصة بالمستشار تركي آل الشيخ ومن بطولة العديد من النجوم ومنهم آسر ياسين وخالد الصاوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد علاء ويم مصطفى وغيرهم الكثير.

وينتظر أن يبدأ عرض المسلسل خلال الفترة القريبة المقبلة عبر منصة شاهد وكذلك قنوات MBC.

ويأتي مسلسل "الثمانية" من تأليف المستشار تركي آل الشيخ وإنتاج شركة Rozam، ومن إخراج أحمد مدحت.

ويشرف فريق أجنبي محترف على مشاهد الأكشن الموجود في المسلسل والذي ستجري أحداثه من خلال ثماني حلقات.

وشوق المستشار تركي آل الشيخ للمسلسل الجديد الخاص من خلال نشر بوستر وإعلان ترويجي للمسلسل.

وينتظر أن تدور أحداث المسلسل في إطار من الأكشن والإثارة وهو ما ظهر بصورة واضحة من خلال الإعلان الترويجي.

يأتي ذلك بعدما كشف المستشار تركي آل الشيخ عن تخصيص ميزانية ضخمة للمسلسل وتم تصويره بين عدة مدن في مصر مثل القاهرة والإسكندرية وكذلك عدة دول مثل المغرب وفرنسا وبلغاريا ولبنان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة