تركي آل الشيخ يوجه بحفل عاجل لمصطفى كامل وحفل ثالث لمحمد الحلو (فيديو)

تألق الفنان محمد الحلو على مسرح بنش مارك في حفل "ليلة الطرب الأصي"

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
تركي آل الشيخ يوجه بحفل عاجل لمصطفى كامل وحفل ثالث لمحمد الحلو (فيديو)

وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بتنظيم حفل عاجل لنقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل بعد كتابته أغنية للسعودية والشعب السعودي غناها الفنان محمد الحلو.

وقال المستشار تركي آل الشيخ، في رسالة مسجلة عبر الفيديو كول أذيعت في حفل الفنان محمد الحلو على مسرح بنش مارك في جدة، "سمعت الإهداء من الفنان الكبير محمد الحلو اللي نرحب فيه في أرضه وبلده التانية المملكة العربية السعودية، مو غريب من أهلنا الغاليين أهل مصر".

وأضاف المستشار تركي في رسالته: "الفن المصري غالي علينا وفي قلوبنا دائمًا وهو الفن الرائد الذي تعلمنا منه الكثير وأساسًا من البداية أنت أخونا الكبير ما قُلت حاجة غلط.. عمار يا مصر عمار يا سعودية وعمار يا كل الأمة العربية".

كما دعا المستشار تركي آل الشيخ، دعا الفنان محمد الحلو لزيارة المملكة العربية السعودية للمرة الثالثة للمشاركة في موسم الرياض، ووجه رئيس الهيئة العامة للترفيه الشكر للفرقة الموسيقية والمايسترو أمير عبدالمجيد.

ومن جانبه وجه نقيب المهن الموسيقية المصري مصطفى كامل الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك: "خالص الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية.. ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على قمة الرقي والذوق وتحيتنا على الهواء مباشرة، أغنية خرجت من القلب للأشقاء والأحباب".

حفل محمد الحلو في السعودية

قدم الفنان محمد الحلو أغنية للشعب السعودي كنوع من الشكر على حفاوة الاستقبال وقال: "كل التقدير والاحترام والعرفان لرئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ. لما سافرت المرة اللي فاتت فكرت أقدم هدية لشعب المملكة".

وأوضح الفنان محمد الحلو: "أخذت الكلام واللحن من الفنان الكبير ونقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان مصطفى كامل، وقلنا مين يوزع اللحن، وملقتش غير الأسطورة المايسترو أمير عبدالمجيد".

وجاء في كلمات أغنية "جاي بقدم تحية"، "الله يديم الأفراح عليكي يا سعودية.. أنا مصري وابن مصر وابن الأمة العربية.. أنا محمد الحلو وجاي أقدم تحية.. شكرا على الحب اللي أنا شايفه وعلى الترحاب.. أصحاب عمري محمد عبده وعبادي وطلال مداح".

وتفاعل الجمهور السعودي مع الفنان محمد الحلو، ووجهوا له التصفيق الحار، وأشاد الفنان المصري بالجمهور السعودي ووصفهم بأنهم "سميعة".

كما تألق الفنان محمد الحلو في تقديم مجموعة من أغانيه الشهيرة حيث بدأ الحفل بغناء تتر مسلسل "ليالي الحلمية"، وكان من مفاجآت الفنان محمد الحلو غناء "ليلة تمرين" للفنان السعودي طلال مداح.

وشارك في إحياء حفل "ليلة الطرب الأصيل" إلى جانب الفنان المصري محمد الحلو، ثلاث مطربات مصريات وهن، هايدي موسى، إيمان عبد الغني، والفنانة ريهام عبد الحكيم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة