مصطفى كامل يكشف عن وجود أشخاص تنقل له كل ما يحدث داخل النقابة

أكد نقيب المهن الموسيقية أن هؤلاء الأشخاص ليسوا جواسيس

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
مصطفى كامل يكشف عن وجود أشخاص تنقل له كل ما يحدث داخل النقابة

قال الفنان المصري مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، أنه قام بتجنيد أشخاص تعمل لحسابه داخل نقابة المهن الموسيقية تنقل له كافة الأخبار التي تحدث وتدور داخل النقابة.

وأكد "كامل" في تصريحات له أن هؤلاء الأشخاص ليسوا جواسيس، مشيرا إلى أنه استطاع أن يسيطر على الفساد داخل النقابة، لأنه لم يعد هناك أي فرصة لوجود رشاوي داخل النقابة بعد النظام الذي وضعه، مشيرا إلى أنه يتم نقل كافة الأخبار إليه. وقال إن معرفة الناس داخل النقابة بأنه يتم نقل الأخبار إليه تسبب في حالة رعب لدى الجميع.

عضوية ذوي الهمم

أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل بيانا أعلنت فيه منح العضوية الشرفية المجانية لأبناء مصر من ذوي الهمم، كما أعلن البيان عن تأسيس شعبة بلجنة القيد داخل النقابة العامة تحت اسم شعبة ذوي الهمم، جاء ذلك بعد احتفالية قادرون باختلاف لذوي الهمم الذي حضرها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وأكد مصطفى كامل في بيان، أنه يتمنى أن تتزين نقابة المهن الموسيقية بابتسامة ذوي الهمم، مثلما زينوا كل ربوع مصر، كما وجه الشكر في بيانه للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والمجلس القومي لذوي الإعاقة عما رآه داخل احتفالية قادرون باختلاف.

كما وجه الشكر لكل الجهات الراعية لذوي الهمم والذين وصفهم بـ "الزرع الملائكي"، واعتبر مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية أن الإجراءات التي أعلنتها النقابة أقل شيء من الممكن أن تقدمه النقابة للمشاركة في الملحمة الكبرى للاهتمام بذوي الهمم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة