تطبيق عبقري للترجمة الفورية من العربية إلى اللغات الأخرى: تعرف عليه!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2017
تطبيق عبقري للترجمة الفورية من العربية إلى اللغات الأخرى: تعرف عليه!

في ظل التطور التكنولوجي المتلاحق لمناحي الحياة خصوصاً مع ظهور الهواتف الذكية، ومنصات التواصل الاجتماعي، التي فتحت مجالات التواصل بين كل دول العالم من جميع الجنسيات على اختلاف لغاتهم، ظهر أحد أبرز التطبيقات التي تتيح هذا التواصل في سهولة، وهو ما يحمل اسم "مترجم الكيبورد - Translate Keyboard pro".

التطبيق

ومترجم الكيبورد هو عبارة عن لوحة مفاتيح قادرة على ترجمة العبارات والكلمات من اللغة العربية إلى أكثر من 90 لغة أخرى، بطريقة الترجمة الفورية، وذلك بالاعتماد على ترجمة جوجل، وذلك فقط من خلال كتابة النص على لوحة المفاتيح.

  • مميزات تطبيق "مترجم الكيبورد"

التطبيق

يتميز تطبيق مترجم الكيبورد بأنه يمنح مستخدمه العديد من الاستخدامات التي تسهل عليه استخدام هاتفه، وتعد أول خطوة في سبيل استخدام التطبيق هو إعطاء اللوحة إمكانية الوصول الكامل Full Access من الإعدادات.

واتساب يطور تطبيقا جديدا لا يحتاج إلى رقم الهاتف المحمول.. تعرفوا عليه

والتطبيق يسمح بالترجمة المباشرة من اللغة العربية إلى أكثر من 90 لغة أخرى، إلى جانب أن الترجمة تشمل الكلمات والعبارات أيضاً، كما أنه يدعم ترجمة العربية إلى العديد من اللغات الأكثر استخداماً الإنجليزية، الألمانية، الصينية، الفرنسية، الإيطالية، اليونانية والإسبانية، وغيرها.

التطبيق

بالإضافة إلى أن لوحة الترجمة تتضمن العديد من الأشكال والسمات المميزة، ويمكن لمستخدم التطبيق أن ينسخ الترجمة مباشرة بعد كتابتها، كما تساعد لوحة الترجمة مستخدميها في الكثير من المواقف كالتحدث مع أشخاص أجانب أو عند التصفح أو كتابة البريد الإلكتروني.

إذا كنت من مستخدمي واتساب.. حمّل تلك التطبيقات الهامة

ويعمل التطبيق على أجهزة الآيفون والآيباد، كما أن التطبيق مناسب للعمل على نظام التشغيل iOS 8.0 فما أحدث، كما أن حجم التطيبق يبلغ 17 ميجابايت لأجهزة أبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة