صراع جديد بين ليفربول وأرسنال خارج الدوري الإنجليزي

كبار البريميرليج يتصارعون خارج حدود إنجلترا على صفقة جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
صراع جديد بين ليفربول وأرسنال خارج الدوري الإنجليزي

تقوم عدد من الأندية الكبرى خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز بدراسة ملف الصفقات القادمة خاصة الصيفية من أجل الاستعداد للأهداف المراد تحقيقها في الموسم المقبل.

ويأتي فريقا أرسنال وليفربول ضمن أبرز الأندية الراغبة في تدعيم صفوفها على المستوى البعيد بالصيف المقبل من أجل استعادة الهيمنة على الأجواء المحلية إلى جانب البريق القاري.

خفيشا صفقة الكبار المنتظرة

ويتصارع الفريقان من أجل الحصول على خدمات خفيشا كفاراتسخيليا لاعب فريق نابولي الإيطالي والذي قدم مستويات رائعة خلال الفترة الأخيرة.

ويعد الدولي الجورجي من أبرز المواهب الصاعدة والمتألقة في الدوريات الأوروبية الكبرى وهو ما جعله محط أنظار عدد من الأندية.

ويعد خفيشا من أبرز عوامل تصدر فريق نابولي لجدول ترتيب الدوري الإيطالي حتى الآن وهو ما يجعل الإدارة في موقف صعب تجاه الموافقة على رحيله.

وتشير تقارير صحفية أوروبية إلى أن نابولي سيواصل التمسك ببقاء اللاعب ضمن صفوفه حتى الوصول إلى قيمة مالية كبيرة لا يمكن رفضها.

موقف أرسنال خلال الفترة الأخيرة

يعيش أرسنال فترات هي الأفضل في مسيرته منذ سنوات طويلة وذلك بعدما أعاد المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا بريق الجانرز وقاده لتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وضع فريق ليفربول

فيما يعيش نادي ليفربول أوقات صعبة للغاية وسط انتقادات لاذعة من الجماهير والنقاد بسبب الأداء المتراجع في البريميرليج خلال النسخو الحالية وهو جعل الفريق مهدداً بالابتعاد عن مراكز المقدمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة