ليفربول يواصل الضغط على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

واصل فريق ليفربول الضغط على منافسه متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حقق الفوز على ساوثامبتون بهدفين مقابل هدف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
ليفربول يواصل الضغط على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

واصل فريق ليفربول الضغط على منافسه متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حقق الفوز على ساوثامبتون بهدفين مقابل هدف ضمن فاعليات الجولة قبل الأخيرة.

وتقدم ناثان ردمون لفريق ساوثامبتون في الدقيقة 13، وتعادل الدولي الياباني مينامينو للريدز في الدقيقة 27، وأضاف زميله ماتيب الهدف الثاني في الدقيقة 67.

تصريحات ملنر بعد المباراة

وقال ميلنر لقناة "سكاي سبورتس": "الرجال لا يصدقون، الرجال الذين ربما لم يلعبوا بنفس القدر لكنك تراهم في التدريبات كل يوم بالمستوى المطلوب ويمكنك رؤيته عندما نحتاج لهم".

مضيفًا:"إنها مجموعة خاصة من اللاعبين ونادي كرة قدم خاص، نقاتل حتى النهاية ونواصل التقدم، كل ما يمكننا القيام به هو تقديم أقصى حد ممكن".

وواصل ميلنر: "إنه يظهر مدى استعداد الجميع، ومدى استعدادهم ذهنيًا، إنه أمر خاص ويبدأ مباشرة من القمة مع المدير الفني".

طالع ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على ساوثهامبتون ونهاية الجولة 37

وعن اليوم الأخير للدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022، أكد ميلنر: "سنحاول الفوز في مباراتنا، هذا كل ما يمكننا فعله".

وأكمل ميلنر: "في يناير قمنا بتعديل الوضع عندما كنا متأخرين للغاية، كان لدينا إعادة ضبط ذهني وقد دفعنا ذلك حقًا".

وأتم ميلنر: "مانشستر سيتي فريق رائع يجب مواجهته، ومهما حدث، فإننا نفخر بأنفسنا، كل ما يمكننا فعله هو محاولة الفوز بمبارياتنا، لم يكن الأمر سهلاً بعد نهاية الأسبوع، آمل أن نتمكن من تقديم عرضين كبيرين آخرين".

تصريحات مدرب ليفربول

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "الطريقة التي لعبنا بها بتسعة تغييرات رائعة، لقد شاهدت أداءً مثيرًا بدون إيقاع، العقلية بعد تأخرنا 1-0 في موقف أعتقد أننا نتفق أنه كان من الممكن أن تكون ركلة حرة لصالحنا، شعرنا جميعًا بالغضب بعض الشيء لكن الأولاد هدأوا".

وأضاف: "لقد سجلنا هدفًا رائعًا، ولم نخرج أبدًا من المباراة، لكننا قاتلنا، في الشوط الثاني واصلنا التقدم، مررنا بفترات لم نتحكم فيها بالكرة جيدًا ثم سجلنا هدفًا لنجعل النتيجة 2-1 ثم كان الأمر كذلك".

وواصل: "أفضل مباراة، أداء لا يصدق، 9 تغييرات، نجحت بسبب اللاعبين، إذا لم ننجح لكانت مسئوليتي بنسبة 1000٪، إنه أمر لا يصدق، ما قاموا به يجعل الفوز أكثر تميزًا، رائع، ماذا يمكنني أن أقول عن هذه المجموعة؟".

وأكد: "إنها جريمة أن مينامينو لم يلعب أكثر من ذلك، لم يلعب هارفي لفترة طويلة، لم يلعب كورتيس كثيرًا، إنهم متفوقون، إنه أمر لا يصدق، إجراء 9 تغييرات وهذا الأداء الاستثنائي".

واستمر: "كنا سنواجه المزيد من المشاكل اليوم لو أشركنا اللاعبين الذين لعبوا 120 دقيقة يوم السبت، لم يكن لدي أبدًا مجموعة مثل هذه، إنهم يدفعون بعضهم البعض باستمرار، الليلة مميزة حقًا".

وعندما سُئل عما إذا كان لقب الدوري الإنجليزي لا يزال غير مرجح، رد كلوب: "بالطبع، هذا غير مرجح لأن سيتي يلعب على أرضه ضد أستون فيلا، الذي يلعب يوم الخميس فقط، سيكون الأمر صعبًا ضد بيرنلي، فهم يقاتلون من أجل البقاء".

وأوضح: "لكنها كرة القدم، أعتقد أن الوقت الذي أصبح فيه السيتي بطلًا في عام 2019 كان بسبب 11 ملم، إذا أراد أحدنا أن نكون أبطالًا، فعلينا أن نفوز أولًا ويحتاج أستون فيلا للحصول على نقطة أمام مانشستر سيتي، هذا أمر ممكن وليس محتمل، ولكنه ممكن، هذا كاف".

واختتم: "نحن نعلم جميعًا أننا لا نستسلم أبدًا، إنها مباراتنا على أرضنا، آخر مباراة على أرضنا في الموسم، ستكون الأجواء رائعة، سنحاول استغلال ذلك، لدينا عمل للقيام به، كرة القدم هي لعبة صعبة في بعض الأحيان، يلعب أستون فيلا يوم الخميس ثم الأحد، سنرى ولكن عليك التركيز على نفسك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة