لوبتيجي يوضح أهمية الفوز على ليفربول في الدوري الإنجليزي

مواجهة مهمة في مسار الفريقين خلال البطولة المحلية الصعبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
لوبتيجي يوضح أهمية الفوز على ليفربول في الدوري الإنجليزي

أكد المدرب الإسباني لوبتيجي المدير الفني لفريق وولفرهامبتون أنه سيلعب من أجل تحقيق الفوز على منافسة ليفربول.

ومن المقرر أن يلعب يلتقي الفريقين غداً الأربعاء ضمن فعاليات اللقاء المؤجل من الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات لوبتيجي اليوم

وقال لوبتيجي مدرب ولفرهامبتون، خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي "هذه هي المباراة الرابعة التي نلعبها ضدهم، لكن جميع المباريات الثلاث كانت مختلفة، علينا أن نكون مستعدين لمباراة جديدة مدركين نقاط القوة في الفريق الذي أمامنا".

وواصل لوبتيجي حديثه "لكي تكون قادرًا على التنافس مع ليفربول في أنفيلد، عليك أن تكون قريبًا جدًا من الكمال الكروي، لقد شاهدت المباراة الأخيرة التي خاضوها ضد ريال مدريد، لقد قدموا شوطًا أول رائعًا واستحقوا المزيد، لكن هذه كرة القدم".

وأضاف "أنا متأكد من أننا سنجد فريقًا جيدًا وبيئة جيدة غدًا، لذلك علينا أن نكون مستعدين، لا أركز على المركز الذي يتواجد فيه الخصم، بل أركز على نوع الفريق الذي سنواجهه".

واختتم المدير الفني لفريق وولفرهامبتون حديثه "أنا متأكد من أننا سنلعب ضد أحد أفضل الفرق في العالم، مع لاعبين رائعين ومدرب رائع، لذا فإن أهم شيء هو التركيز وأن نكون قادرين على تقديم مباراة جيدة في جميع المراحل".

ترتيب ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة من 23 مباراة فيما يتواجد وولفرهامبتون في المرتبة الخامسة عشر برصيد 24 نقطة من 24 مواجهة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة