غوارديولا يعلق على إهانات ليفربول ومباراة برايتون

أكد مدرب مانشستر سيتي أنه لا يبحث عن تبريرات رغم ضغط المباريات في الموسم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
غوارديولا يعلق على إهانات ليفربول ومباراة برايتون

تحدث الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن أجواء الفريق قبل مواجهة برايتون في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى السيتي إلى تحسين نتائجه في البطولة المحلية الشهيرة وذلك عقب الخسارة من ليفربول بهدف دون رد سجله الدولي المصري محمد صلاح.

تصريحات جوارديولا اليوم

بدأ بيب غوارديولا حديثه بالتعليق على حقيقة الأجواء السيئة مع ليفربول قائلاً، "بالنسبالي لا أظن أنه يوجد مشكلة بيننا وبين ليفربول على الأقل من جانبنا، أثق من ذلك".

وأكد الإسباني أنه لم يسمع هتافات جماهير مانشستر سيتي المسيئة لحادث جماهير ليفربول الأليم والذي رحل على إثره 96 مشجعاً مضيفاً، "لكن إن حدثت فأنا أعتذر، وهذا لا يمثلنا كفريق أو كنادي، لكن إن حدث ذلك".

ورد على سؤال أحد الصحفيين حول إقالة ستيفين جيرارد من تدريب أستون فيلا قائلاً، "أنا حزين لهذا الخبر، كرة القدم تتعلق بالنتائج ولكنه سيحاول العودة والتألق من بوابة أخرى قريبًا".

وعن ضغط المباريات قال "فريقنا معتاد على خوض المباريات لمراحل متأخرة من المنافسات، كل الفرق التي لا تلعب في أوروبا لديها أفضلية علينا وإن احتسبنا ذلك فهم يحصلون على راحة أكثر منا".

وأشار بيب غوارديولا اقتراب عودة الثنائي كايل ووكر إلى الملاعب مع ازدياد فرصة لحقاهما بنهائيات كأس العالم 2022 في قطر رفقة المنتخب الإنجليزي فيما سيتواجد ستونز في قائمة مانشستر سيتي أمام برايتون غداً.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة جمعها من 10 مباريات وبفارق 4 نقاط عن أرسنال صاحب الصدارة برصيد 27 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة