تعرف على موعد إطلاق نسخة أندرويد الجديدة Nougat وبعض المعلومات الهامة عنه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أغسطس 2016
تعرف على موعد إطلاق نسخة أندرويد الجديدة Nougat وبعض المعلومات الهامة عنه

أندرويد نوجا Nougat هو اسم أحدث نسخة من نظام تشغيل جوجل للهواتف الذكية "أندرويد". وهي النسخة التي تحمل أيضاً رقم 7 و في الوقت ذاته هي النسخة الرابعة عشر من بين كافة نسخ نظام تشغيل أندرويد منذ إطلاقه للمرة الأولى.

وقد كشفت بعض التقارير أن نظام تشغيل أندرويد Nougat سيتم إطلاقه رسمياً خلال شهر أغسطس الجاري. ولكن يمكن لمن يود اختبار النظام الجديد أن يقوم بتحميل النسخة الاختبارية من النظام Android Nougat Developer preview والتي تحتوي على أهم الخصائص التي ستحظى بها النسخة النهائية من النظام.

والآن دعونا نجيب عن بعض الأسئلة الهامة المتعلقة بالنسخة الجديدة من أندرويد:

ما هو أندرويد نوجات الجديد؟ هو النسخة الجديدة من نظام تشغيل جوجل المخصص لتشغيل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

متى سيتم طرحه؟ أغسطس الجاري.

متى سيصل إلى هاتفك؟ يعتمد هذا التوقيت على الشركات المصنعة للهواتف الذكية حيث تقوم بإضافة عدد من الخصائص الخاصة بها للنظام الجديد.

ما هي تكلفة تحميل النظام الجديد؟ مجاني.

والجدير بالذكر أن جوجل قد اختارت ألا تطرح النسخة الجديدة من أندرويد في شهر أكتوبر كما هو معتاد منذ إطلاق نسخة كيتكات عام 2013.ومن المتوقع أيضاً أن تقوم جوجل بتقديم طرح هواتف نيكسوس لعام 2016.

ماهي الهواتف التي ستحصل على تحديث نظام أندرويد إلى نسخة أندرويد نوجات؟

إن كنت قد اشتريت هاتفك الذكي خلال هذا العام أو العام الماضي فسيحصل هاتفك بكل تأكيد على تحديث نظام التشغيل إلى النسخة الجديدة، وإن كان ليس باستطاعتنا بالتأكيد أن نكشف عن تواريخ ومواعيد طرح النظام الجديد لكل هاتف حالياً، حيث أن لشركات المصنعة للهواتف تقوم بوضع إضافاتها الخاصة على نظام التشغيل قبل طرحه لهواتفها، مع العلم أن نظام مارشميلو لم يصل حتى الآن إلى بعض الهواتف التي تم الإعلان عن حصولها على هذا التحديث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة