تسريب معلومات وموعد إطلاق ساعة بيكسل ووتش 2 الذكية من قوقل

إليكم ما نعرفه من معلومات عن ساعة بيكسل ووتش 2 الذكية المرتقبة من قوقل

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 08 مايو 2023
تسريب معلومات وموعد إطلاق ساعة بيكسل ووتش 2 الذكية من قوقل

كشفت تسريبات تقنية أن شركة قوقل الأمريكية تقوم في الوقت الحالي بتطوير الجيل الجديد من ساعات بيكسل ووتش الذكية، والمتوقع أن يتم الإعلان عنها رسمياُ في وقت لاحق من العام الجاري.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن ساعة بيكسل ووتش 2 الذكية المرتقبة من قوقل

وبحسب ما ذكرته التسريبات نقلاُ عن مصادر بداخل الشركة الأمريكية، فإن قوقل تضع حالياً اللمسات الأخيرة لأحدث نسخة من ساعتها الذكية، والتي تحمل اسم بيكسل ووتش 2 الذكية.

وقالت المصادر إن الساعة الذكية الجديدة ستأتي بتحسينات كبيرة مقارنة بالجيل السابق، موضحة أن هذه الساعة ستكون مزودة بمعالج أقوى، وبطارية ذات عمر أطول.  

وأشارت التسريبات إلى أنه من المتوقع أن تقوم شركة قوقل في ساعتها الجديدة بيكسل ووتش 2، بتقديم مستشعرات صحية مقتبسة من أجهزة فيتبيت، وكذلك بعض التطبيقات الذكية المأخوذة من نظام تشغيل أندرويد 14 الجديد.

ولفتت إلى أن الشركة الأمريكية ستجهز ساعتها الجديدة بنظام تشغيل وير، والذي سيكون متوافقاً مع أندرويد 14، حتى تتمكن بيكسل ووتش 2 من أداء العديد من المهام الصحية، مثل قياس درجة حرارة الجلد، وقياس تشبع الأكسجين.

وأضافت المصادر أنه بشكل عام، فإن ساعات بيكسل ووتش 2 الذكية ستقدم أداء أكثر سرعة، مقارنة بالجيل السابق، مشيرة إلى أن شركة قوقل الأمريكية ستقوم بإطلاقها رسمياً خلال فصل الخريف المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة