تسريب معلومات جديدة عن أندرويد 14

إليكم ما نعرفه من معلومات جديدة عن نظام التشغيل الجديد أندرويد 14

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
تسريب معلومات جديدة عن أندرويد 14

كشفت تسريبات تقنية حديثة بعض المعلومات الجديدة الخاصة بنظام التشغيل المرتقب أندرويد 14، المتوقع أن تقوم شركة قوقل الأمريكية بالإعلان عنه رسمياً خلال النسخة القادمة من مؤتمرها الخاص بالمطورين والمبرمجين.

إليكم ما نعرفه من معلومات جديدة عن نظام التشغيل الجديد أندرويد 14

وبحسب ما ذكرته تسريبات تقنية، فإن أندرويد 14 سيقوم بالتركيز على التحسينات في الأداء الأمان، موضحة أن نظام التشغيل الجديد سيوفر إدارة محسنة للموارد، كما سيقدم دعماً محسناً للأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للطي.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أيضاً أن يأت نظام أندرويد 14 بالعديد من ميزات إمكانية الوصول، إلى جانب المزيد من خيارات التخصيص التي تعتمد على المواد التي تصممها.

ولفتت التسريبات إلى أنه بالنسبة لشروط الأمان في نظام تشغيل أندرويد الجديد، فإنه سيمنع تثبيت أو تحميل تطبيقات أندرويد القديمة، والتي تم تطويرها من قبل نسخة أندرويد 6.

ونوهت إلى أن شركة قوقل ستقوم بتنفيذ تحسينات أمنية على مستوى نظام الجديد، بما في ذلك مستقبلات وقت التشغيل، وتحميل الكود الديناميكي للقراءة فقط، بهدف منع أي احتمال لإدخال الكود، إلى جانب توفير دعم مدير الاعتماد ومفتاح المرور، من أجل تسهيل مصادقة المستخدم وإدارة كلمات المرور.

كما أفادت التسريبات أن أندرويد 14 سيقدم للمستخدمين خيار مشاركة الصور ومقاطع الفيديو المحددة مع التطبيقات، مع خيار الرفض التام لمشاركة هذه المعلومات.

وأضافت أن المستخدمين سيتاح لهم أيضاً سهماً للخلف، من أجل تسهيل التنقل باستخدام لون ومظهر متطابقين، كما أن مطالبة المشاركة المباشرة لنظام تشغيل أندرويد الجديد، سيوفر أهدافاً محسنة لهذه الخاصية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة