الكشف عن مواصفات وموعد إطلاق ساعة آبل الذكية الجديدة

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ساعة آبل ووتش برو وموعد إطلاقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
الكشف عن مواصفات وموعد إطلاق ساعة آبل الذكية الجديدة

كشفت تقارير تقنية معلومات جديدة عن ساعة آبل الذكية القادمة، التي تحمل اسم آبل ووتش برو، بشأن مواصفاتها ومزاياها، وموعد الإعلان الرسمي عنها.

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ساعة آبل ووتش برو وموعد إطلاقها

ووفقاً لما جاء في التقارير، فإن الساعة الذكية الجديدة ستأتي بتصميم مميز، وستكون مزودة بشاشة مسطحة، مع انحناء دقيق للغاية نحو الحواف.

وسيبلغ سمك الغلاف الخاص بساعة آبل ووتش برو، 47 ميللمتر، أما شاشة الساعة اللمسية، فسيبلغ مقاسها 1.99 بوصة، وهو أكبر قليلاً من الجيل الحالي، الذي يبلغ قياس شاشته 1.77 بوصة.

وأضافت التقارير أن شركة آبل ستقوم بالكشف رسمياً عن ساعتها الذكية الجديدة، وذلك في حدثها التقني المرتقب يوم 7 سبتمبر المقبل، إلى جانب مجموعة هواتف آيفون 14 الجديدة.

وكانت تسريبات تقنية سابقة قد ذكرت أن شركة آبل تجهز لمفاجأة جديدة خاصة بالجيل القادم من ساعتها الذكية آبل ووتش، والتي ستكون الأولى من نوعها منذ عام 2018.

ووفقاً لما ذكرته مصادر من داخل الشركة الأمريكية، فإن ساعة آبل ووتش برو المنتظرة، ستحصل على تصميم جديد كلياً، وذلك للمرة الأولى منذ 4 سنوات.

وقالت المصادر إن الساعات الذكية الجديدة ستأتي بشاشات عرض كبيرة، والتي ستكون أكبر حجماً مقارنة بالأجيال السابقة من ساعات آبل الذكية.

وأوضحت التقارير أن شركة آبل لم تقدم أي تصاميم جديدة لساعاتها الذكية، منذ إطلاقها في عام 2018، ولكن وفقاً للمصادر من داخل الشركة الأمريكية، فإن تصميم ساعة آبل ووتش برو سيكون مختلفاً كلياً، حيث ستكون الشاشة أكبر حجماً بنحو 7% من الجيل السابق.

ولفتت المصادر أن تطويرات تصميم الساعة الجديدة، سيشمل أيضاً تطوراً للشكل المستطيل الحالي لساعات آبل ووتش، وكذلك للجوانب المسطحة الموجودة في الجيل الحالي، مشيرة إلى أن شركة آبل ستقوم باستخدام تركيبة أكثر متانة لساعاتها الذكية الجديدة من التيتانيوم، بهدف حمايتها، وجعلها أكثر ملاءمة للرياضات القوية والعنيفة.

وإضافة إلى ما سبق، فإن ساعة آبل ووتش برو ستحتوي على مستشعر لدرجة حرارة الجسم، كما أنها ستضم بطارية أكبر حجماً، ووضع طاقة منخفض، حتى تتمكن من العمل لعدة أيام باستخدام شحنة واحدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة