تعرّف على ثاني فريق عربي يترشح للحدث العالمي WCA 2017

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2017
تعرّف على ثاني فريق عربي يترشح للحدث العالمي WCA 2017

كانت منذ لحظات قليلة نهاية أخر معركة في النصف النهائي الخاصة بتصفيات الوطن العربية الإقليمية في البطولة العالمية  WCA 2017 للعبة إطلاق النار كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف أو CS:GO.

المباراة الأخيرة لهذا اليوم كانت منافسة عالية الجودة بين فريق Spotnet  و Next Generation ، وكان هنالك تألق مماثل وواضح في الأداء من الاثنين.

الخريطة الأولى كانت Cache من اختيار Next Generation ، وللأسف يبدو أنه لم يحسن الاختيار هذه المرة فقد تعرض لهزيمة مؤلفة ضد خصمه والنتيجة لوحدها توضح ذلك عند 16-5 .

أما الخريطة الثانية فكانت Train التي لسخرية القدر كانت من اختيار فريق Spotnet ، وقد استخدمنا هذا التعبير لأنه خسر المعركة في هذه الخريطة، وقد أظهر أداء جيد فيها إلا أن منافسه سبقه بجولات كثيرة، وجعل النتيجة الأخيرة بينهم 16-8 لصالح Next Generation .

التعادل بين الفريقين أخذنا إلى خريطة ثالثة، وهي Cobblestone المعروفة، وكل من الفريقين يمتلك خبرة مماثلة في هذه الخريطة.

خبرتهم المماثلة والضغط الكبير المحمل على اكتاف الفريقين، دفعهم إلى تقديم أفضل ما عندهم وبالتالي التعادل كان النتيجة التي لا مهرب منها اليوم، ونقصد بالطبع تعادل في الجولات هذه المرة.

انتقلت المباراة بعدها إلى جولات إضافية، تمكن فريق Spotnet من الفوز بواحدة منها إلا أن Next Generation أطلق العنان لإرادته العالية وفاز بباقي الجولات ليصبح الفائز الرسمي بهذه المنافسة بنتيجة 19-16 و كنتيجة نهائية 2-1 .

فريق Next Generation هو الواصل الثاني والأخير إلى النهائيات الكبيرة لهذه التصفيات في WCA 2017 ، وإلى الحدث الرئيسي للبطولة أيضاً، وقد أصبحت معالم النهائيات الكبيرة للتصفيات واضحة الآن وسوف تكون صراع مميز بين الفريقين Aimers alive و Next Generation .

بث مباشر والمزيد من المعلومات:

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة