هذين الفريقين يتألقان في تصفيات الوطن العربي الإقليمية لبطولة WCA

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2017
هذين الفريقين يتألقان في تصفيات الوطن العربي الإقليمية لبطولة WCA

بعد أن استمتعنا بمباريات مذهلة في تصفيات لبنان والإمارات للبطولة العالمية WCA 2017، والتي تألق فيها فريق NASR ESPORTS بجدارة، في منافسات لعبة كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف أو CS:GO .

نقف اليوم أمام محطة كبيرة في البطولة، فقد وصلنا أخيراً إلى تصفيات الوطن العربية الإقليمية، وسنتحدث اليوم عن نتائج أولها المباريات فيها.

المباراة الأولى التي نتحدث عنها اليوم جمعت بين الفريق الاحترافي Nasr Esports مع خصم قوي Phoenix Gaming ولابد من وجود توقعات لطرف من الأطراف المتنازعة، وتوقعات هذا اليوم كانت صحيحة وفي محلها.

استطاع فريق Nasr Esports انتزاع الفوز من أحلام خصمه بعد أن استطاع الانتصار عليه في اثنان من المباريات المشوقة على مدى خريطتين، مما يعني أن النتيجة النهائية كانت 2-0 لصالح Nasr Esports .

ننتقل مباراة إلى المباراة الثانية مباشرة، ولدينا في الخصوم المتنازعة كل من فريق Team RvN و Aimers Alive ، وفي الواقع الصراع كان أكثر قوة بسبب تقارب في المستوى.

إلا أن المثير للدهشة والمشوق في فعاليات هذه المنافسة بالتحديد، أن الفريق المعروف Team RVN لم يستطع الانتصار في المباراة أو إنجاز الكثير فيها رغم الأداء المتألق منه في البطولة العربية السابقة Arab Gaming Championship .

لكن يجدر بالذكر أنه استطاع الانتصار في واحدة من الخرائط الثلاثة التي تم لعبها، ولكن خصمه Aimers Alive سرق الأضواء بفوز الخرائط الباقية لتصبح النتيجة 2-1 ، وربما سوف تكون هذه البطولة التي نشهد فيها صعود المزيد من الفرق الاحترافية العربية إلى الساحة العالمية، وقد يكون Aimers Alive واحداً من هؤلاء الفرق.

هذا ليس كل ما لدينا اليوم بل موعدنا خلال ساعات قليلة مع المزيد من المباريات التي ستأخذ مجراها اليوم 28 سبتمبر، والصورة أدناه توضح هوية الفرق المتصارعة.

لدينا في البداية فريق Next Generation  سوف يكونوا في مواجهة مع فريق ArchNemesis ، بينما في المباراة الثانية هنالك منافسة بين فريق Spotnet و Yalla eSports.

يمكنكم الإطلاع على الجدول الكامل لمباريات هذه التصفيات في المقال الماضي الذي ذكرنا فيه أسماء كافة الفرق المشاركة وهوية خصومهم.

تُعد تصفيات Word Cyber Arena 2017 للوطن العربي الأولى في المنطقة ويتم تنظيمها من قبل eSports Middle East وبرعاية ودعمHub Zero و MSI Middle East.

بث مباشر والمزيد من المعلومات:

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة