تصفيات WCA 2017 مستعدة للانطلاق بعد وصول NORTH

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2017
تصفيات WCA 2017 مستعدة للانطلاق بعد وصول NORTH

تعرفنا اليوم على أخر فريق مشارك في التصفيات الأوروبية للبطولة العالمية WCA 2017، وذلك بعد تقديم المنظمة الراعية دعوة لأخر الفرق المشاركة.

الفريق الدنمركي المعروف North سيكون خاتمة الدعوات المباشرة، للحضور والمشاركة في الفعاليات الرئيسية لهذه التصفيات الأوروبية.

بالطبع مهارة هذا الفريق لا يستهان بها أبداً، وهو يجلس حالياً على عرش المرتبة الثالثة في ترتيب أفضل فرق العالم، حسب تقييمات موقع HLTV.

هذا وقد تم دعوة أربعة فرق بالمجمل بجانب فريق اليوم هم Gambit و BIG بالإضافة إلى Team EnVyUs، بينما حصلت الفرق الأربعة الباقية: Japaleno ،FlipSid3 ،Space Soldiers و AGO على فرصة المشاركة بعد فوزهم في تصفيات ثانوية انتهت من أيام قليلة، تعرضت فيها فرق احترافية أمثال Team Dignitas ،GODSENT و Vega Squadron إلى خسارة كبيرة وتم إقصائها.

هذا وقد كشف أيضاً عن الجدول الكامل لتوزيع المنافسات بين الفرق وهوية خصومهم، وهي على الشكل التالي:

 Gambit vs.  Japaleno
 BIG vs.  FlipSid3
 EnVyUs vs.  Space Soldiers
 North vs.  AGO

ستبدأ التصفيات الأوروبية في 16 من اكتوبر وتنتهي خلال 20 منه، وستوزع جائزة مالية بقيمة 44 ألف دولار، سيذهب 27 ألف منها لصاحب المرتبة الأولى و 10,980 دولار من نصيب المرتبة الثانية.

بينما الجائزة الفعلية الأكبر التي ستقدمها هذه التصفيات، هي ثلاثة مقاعد محجوزة في الحدث الرئيسي الكبير للبطولة العالمية WCA 2017 في الصين، والمخصص للمراتب الثلاثة الأولى فقط.