فريق FAZE في طريقه نحو صدارة مجموعات EPICENTER 2017 و GAMBIT يتراجع!

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2017
فريق FAZE في طريقه نحو صدارة مجموعات EPICENTER 2017 و GAMBIT يتراجع!

تعرض اليوم العملاق المعروف GAMBIT لهزيمة قوية في بطولة EPICENTER 2017 أعادته إلى مؤخرة مجموعته الخاصة بين المراتب المتدنية.

ذلك لأن خصمه المعروف FaZe Clan كان صاحب الانتصار الأخير في فعاليات البطولة خلال مرحلة المجموعات، وبالتحديد ضمن المجموعة A.

لقد كانت هذه المباراة واحدة من أجمل الصراعات التي حظينا فرصة رؤيتها في البطولة الحالية، وربما أفضل من البطولات السابقة أيضاً.

فالانتصار الذي حققه الفريق الأوروبي العالمي جاء بصعوبة كبيرة، بعد سلسلة من ثلاثة خرائط كانت ساحة التألق والسيطرة للفريقين معاً.

جميعنا نعلم ماذا تعني مواجهة بين الفريق الفائز بأكبر بطولة عالمية في كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف، وفريق عالمي يعتبر من أفضل محترفي هذه اللعبة عالمياً.

النتيجة ستكون ممتعة بالتأكيد، خصوصاً عندما يبذل كلاً من الفريقين أفضل ما عنده، ولكن بالمقابل التوتر والقلق صفات لا يمكن التهرب منها في مثل هذه الظروف.

بأية حال الخريطة الأولى هي Train والأداء كان متعادل في الجولات الأولى، إلا أن Gambit باغت خصمه باندفاع سريع وصلب، جعل المعركة تصل إلى النتيجة 12-3 والتي يتوقع الكثير أنها الخاتمة لصالح ذلك الأول.

لكن FaZe Clan كعادته ليس أي فريق يقبل بالهزيمة هكذا، بل عاد إلى أجواء الصراع بنهوض رائع قلب كافة الموازين لصالحه لتصبح النتيجة 13-10 من نصيب خصمه.

ليس هذا فحسب بل استمر الأداء على هذا النحو إلى أن وصلنا إلى تعادل حتمي بينهم، نقلنا إلى جولات إضافية، استطاع Gambit سرقة الفوز فيها بنتيجة نهائية 19-16.

أخذنا هذا الحماس مباشرة نحو الخريطة الثانية Inferno، والتي خيبت أمل مشجعين الفريق الكازاخستاني، بسبب أدائهم المتدني والمفاجئ بعد رياح الأمل الكبيرة القادمة من الخريطة الأولى.

فقد انتهت هذه الخريطة الثانية بنتيجة 16-9 وبسهولة لصالح فريق FaZe Clan، مما يعني أن النتيجة الآن أصبحت تعادل إجمالي في المباراة.