رسميًا eSports Middle East ستكون المنظم لتصفيات WCA 2017 الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2017
رسميًا eSports Middle East ستكون المنظم لتصفيات WCA 2017 الشرق الأوسط

كشفت منظمة WORLD CYBER ARENA رسمياً عن تعاونها مع ESPORTS MIDDLE EAST لتنظيم تصفيات الوطن العربي لبطولة العالم في ألعاب الفيديو التنافسية WCA 2017.

بدى اهتمام World Cyber Arena في السعي وراء الساحة العالمية للرياضات الإلكترونية واضحاً منذ العام الماضي وذلك بهدف تنظيم حدث يكون أشبه بأولومبياد خاص بألعاب الفيديو التنافسية. أثناء قمة WCA Global eSports الماضية والمقامة أثناء نهائيات WCA 2016 الكبرى في Yinchuan، رافق الحدث حضور أكثر من 20 ضيف من منظمات الرياضات الإلكترونية المختلفة من شتى الدول وذلك لتشكيل اتحاد WCA eSports Alliance، والهادف لجلب أولومبيات الرياضات الإلكترونية إلى أرض الواقع.

في 2017، بدأ عمل WCA على توسيع لمستها عبر القارات المختلفة وذلك بالتعاون مع عدد من أعضاء اتحاد WCAeSports Alliance. بمساعدة eSports Middle East (ESME)، تأمل WCA بزيادة وعي الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك عبر الصفقة التعاونية الجديدة.

هذا العام، ستنظم ESME تصفيات WCA 2017 لإقليم MENA وذلك عبر دول بلاد الشام، الخليج العربي وشمال أفريقيا. تجري المنافسات في كل من Dota 2 و CS: GO لتقدم للاعبين العرب فرصة في ربح حصة من الجائزة الكبرى المقدرة بمبلغ 300 ألف درهم/ريال أو ما يعادل $85 ألف دولار. التصفيات لبطولة العالم WCA 2017 ستبدأ قريباً جداً، لذا فابقوا معنا للمزيد من التفاصيل على:

ESMEhttps://es.me

World Cyber Arena: https://www.wca.com.cn/index.html

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة