تعرف على تشكيل المغرب وكرواتيا قبل مواجهة الفريقين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
تعرف على تشكيل المغرب وكرواتيا قبل مواجهة الفريقين

يبدأ منتخب المغرب مشواره في مونديال قطر 2022 بعد قليل بمواجهة منتخب كرواتيا في أولى مباريات المجموعة السادسة من المونديال، والتي تقام على استاد البيت، ويديرها الحكم الأرجنتيني فيرناندو راباليني.

وأعلن المدرب وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب تشكيلة فريقه، والتي ضمت في حراسة المرمى ياسين بونو، وفي خط الدفاع كل من نصير مزراوي ونايف أكرد ورومان سايس وأشرف حكيمي، وفي خط الوسط كل من سفيان أمرابط وعز الدين أوناحي وسليم أملاح، وفي الهجوم كل من سفيان بوفال ويوسف النصيري وحكيم زياش.

كما أعلن المدرب زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا تشكيلة فريقه، والتي ضمت في حراسة المرمى دومينيك ليفاكوفيتش، وفي خط الدفاع كل من يوسيب يورانوفيتش وديان لوفرين ويوشكو جوارديول وبورنا سوسا، وفي خط الوسط كل من مارسيلو بروزوفيتش ولوكا مودريتش وماتيو كوفاشيتش، وفي الهجوم كل من نيكولا فلاشيتش وأندري كراماريتش وإيفان بيريشيتش.

وتصدر منتخب المغرب، قائمة المنتخبات العربية المشاركة في مونديال قطر من حيث القيمة السوقية بقيمة 241.1 مليون يورو، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت"، متفوقا على منتخبات تونس والسعودية وقطر، وجاء في مقدمة أغلى لاعبي المغرب النجم أشرف حكيمي لاعب نادي باريس سان جيرمان، بقيمة 65 مليون يورو.

ويلعب منتخب المغرب في المجموعة السادسة من مونديال قطر 2022، مع منتخبات بلجيكا، وكرواتيا، وكندا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة