مسؤول غاني يثير غضب الجماهير بسيلفي لدموع لاعب كوريا (فيديو)

انتهت المباراة بفوز منتخب غانا على منتخب كوريا الجنوبية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
مسؤول غاني يثير غضب الجماهير بسيلفي لدموع لاعب كوريا (فيديو)

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لدموع اللاعب الكوري سون هيونغ-مين، بعد خسارة منتخب بلاده من المنتخب الغاني في المباراة التي جمعتهم أمس الاثنين، والتي انتهت 3-2 لصالح المنتخب الغاني، ضمن مباريات المجموعة الثامنة في كأس العام قطر 2022.

وفي أثناء بكاء اللاعب سون هيونغ-مين، حاول مسؤول غاني التقط صورة سليفي معه، وهو المشهد الذي أساء استياء عدد كبير من رواد مواقع التواصل، واعتبره الكثيرون بأنه تصرف غير لائق.

ويظهر في الفيديو المسؤول الغاني وهو يلتقط الصورة السيلفي ثم يطلب منه أصدقاؤه الانصراف فينصرف، خاصة أن كوريا الجنوبية أصبح أمامها مهمة صعبة بعد تعادل في أول مباراة وهزيمة في المباراة الثانية مما يصعب الأمور من أجل التأهل لدور الـ 16.

وضمت المباراة التي شهدت أحداث مسيرة في حراسة مرمى منتخب كوريا الجنوبية، كيم سيونج جيو، وكان لاعبو الدفاع هم، كيم مون هوان – كيم يونج جون - كيم مين جاي - كيم جين سو.

وفي وسط الملعب جاء جونج وو يونج – هوانج إن بيوم – سون هيونج مين - جيونج وو بيونج – كون تشانج هون، ولعب مهاجمي تشو جوي سانج.

تقدم منتخب غانا بالهدف الأول في الدقيقة 24 عن طريق اللاعب محمد ساليسو، وفي الدقيقة 35 استطاع محمد قدوس تسجيل الهدف الثاني، واستطاع المنتخب الكوري تقليص النتيجة في الدقيقة 58 بإحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب تشو جوي.

واستطاع منتخب كوريا الجنوبية إدراك التعادل في الدقيقة 60 عن طريق اللاعب تشو جوي، وفي الدقيقة 68 تفوقت غانا بإحراز الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد قدوس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة