نقل الفنان الكويتي أحمد جوهر للعناية المركزة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يونيو 2020
نقل الفنان الكويتي أحمد جوهر للعناية المركزة

أفاد الصحفي الكويتي، نايف الشمري، إصابة الفنان الكويتي أحمد جوهر بجلطة خلال الساعات القليلة الماضية ليتم نقله على إثرها إلى أحد المستشفيات القريبة لإسعافه وتلقي العلاج.

وغرد الصحفي الكويتي نايف الشمري، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر قائلاً:"أُصيب الفنان أحمد جوهر بجلطة وأدخل المستشفى.. دعواتنا له بالشفاء العاجل.. ما تشوف شر بو جوهر".

وهي التغريدة التي أثارت القلق بين محبي الفنان الكويتي أحمد جوهر على مواقع التواصل الاجتماعي ودفعت العديد من أصدقائه وزملائه بالوسط الفني للتغريد دعماً له وللدعاء له بالشفاء العاجل دون أن يُصدر حتى الآن أي تعليق من أسرة الفنان حول تطورات حالته الصحية.

ومن جانبه نشر المخرج حماد النوري صورة تجمعه بالفنان الكويتي أحمد جوهر على حسابه بموقع تويتر، مُذيلاً إياها بتعليق: "الفنان الجميل أحمد جوهر الله يقومك بالسلامة ويشافيك يارب.. ربي يكتبلك الأجر في مصابك يارب، الله يصبر أهلك وأحبابك وترجع لنا سالم و(قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا)".

ويُعد أحمد الجوهر أحمد أبرز الممثلين في الكويت؛ حيث بدأ رحلته مع التمثيل عام 1982 بالتزامن مع دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية ولعل أبرز أعماله :"طش ورش، دلق سهيل، وسموم المعزب" بخلاف دوره في مسرحية "سيف العرب" مع الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة