مدرب الأهلي المصري يصب غضبه على اللاعبين في غرفة الملابس

الأهلي فقد نقطتين في مشوار الدوري بالتعادل مع الداخلية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
مدرب الأهلي المصري يصب غضبه على اللاعبين في غرفة الملابس

صب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي غضبه على لاعبي الفريق الأحمر في غرفة الملابس بعد التعادل أمام نادي الداخلية بهدف لمثله.

وتعادل الأهلي مع الداخلية بهدف لمثله على ملعب ستاد السلام وذلك ضمن الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الأهلي التسجيل عن طريق النجم محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 70، قبل أن يتعادل الداخلية في اللحظات الأخيرة من خلال هدف سجله رشيد أحمد في الدقيقة 90.

وكشفت التقارير الصحفية الرياضية في مصر أن مارسيل كولر تأخر عن المؤتمر الصحفي لمدة 20 دقيقة صب فيها غضبه على لاعبي الشياطين الحمر في غرفة خلع الملابس.

ووصف كولر مواجهة الداخلية بأنها أسوأ مباراة له منذ توليه قيادة الأهلي وأنه لا يقبل ما حدث اليوم على أرض الملعب إذ كان نجوم الفريق يركضون بدون تنظيم دفاعي بالإضافة لإهدار الفرص كذلك.

وشدد كولر على أن لاعبي الفريق يجب أن يستغلوا الراحة التي سيحصلون عليها غداً للتفكير في كل كلمة تحدث به إليهم ويقرروا موقفهم لأن الظهور بهذا الشكل مجدداً أمر غير مقبول.

وأردف مدرب الأهلي أنه لا يرغب في معاقبة لاعبيه لأن هذا التصرف سيكون له عواقب وهو لا يمتلك إلا هذه المجموعة من اللاعبين ولذلك فإنه يبحث عن دفعهم للأمام واستخراج الأفضل من كل لاعب منهم.

واستكمل كولر تصريحاته بأن الأهلي مقدم على مباراة مهمة أمام القطن الكاميروني يوم السبت المقبل ويجب تحقيق الفوز فيها من أجل الاستمرار في المنافسة على التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد المدرب السويسري أنه سيشاهد مواجهة الداخلية من جديد للوقوف على الأخطاء ومحاولة تفاديها في المباريات المقبلة حتى لا يتكرر الأداء والنتيجة السلبية التي حدثت أمام الداخلية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة