بسمة وهبة تكشف تفاصيل مشاجرة رانيا يوسف وطليقة لاعب كرة شهير ببرنامجها

من المقرر عرض برنامج العرافة في شهر رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
بسمة وهبة تكشف تفاصيل مشاجرة رانيا يوسف وطليقة لاعب كرة شهير ببرنامجها

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة عن مفاجأة كبيرة يكشفها برنامجها الشهير "العرافة" المقرر عرضه في رمضان 2023، عن مشاجرة وقعت بين الفنانة رانيا يوسف وسيدة كانت زوجة لاعب كرة قدم شهير قبل أن ينفصلوا.

وشوقت بسمة وهبة جمهورها عن طريق منشور لها على موقع تباد الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، وقالت: "انتظروا العرافة غدًا وحصري كشف سر خناقة رانيا يوسف وإحدى مطلقات لاعب كرة شهير على قناة المحور والنهار وكل عام وأنتم بخير". وارفقت المنشور بصوره لها مع الفنانة رانيا يوسف.

ومن المقرر عرض برنامج بسمة وهبة "العرافة" طوال شهر رمضان 2023 على قناتي المحور والنهار. وسوف يتم الكشف عن تفاصيل المشاجرة في حلقة قوية من حلقات برنامج "العرافة" المعروف عنه أسئلته الجريئة للنجوم.

ومن المقرر أن تظهر رانيا يوسف في رمضان ضيفة في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، وقالت عدة تصريحات جريئة منها أنها غير نادمة على فستان البطانة الذي أثار الجدل وقت أن ارتدته وقالت إنها ترى أن الفستان "عادي".

كما ردت رانيا يوسف على الحديث عن ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي وفارق العمر بينهم، وقالت إن الفارق بينها وبين أحمد الفيشاوي هو ثلاث سنوات ونصف فقط، وهو ما يعني أنها ليست أكبر منه بفارق كبير كما يقال.

وارتدت الفنانة العالمية سلمى حايك مؤخرا فستان يشبه فستان "البطانة" الخاصة برانيا يوسف، وعلقت رانيا على الأمر لموقع ET بالعربي بروح من الدعابة أن سلمى حايك تقلدها وأنها ذلك يعتبر "نفسنة"، وقالت إن المجتمع الغربي يتقبل تلك الملابس عادي ولكن لدينا حدث مشكلة كبيرة لها، وسخرت من الأمر قائلة "يبدو أن المشكلة فيا".

آخر أعمال رانيا يوسف

لم تشارك رانيا يوسف في السباق الرمضاني هذا الأعمال بأي من الأعمال الدرامية لانشغالها بالعودة للسينما من خلال فيلم ورد وريحان والذي يشاركها بطولته الفنان أحمد الفيشاوي، وقالت إنها تجسد دور فتاة تدعى "ورد"، وأن الفيلم تم تصوير جزء كبير منه في دولة الإمارات العربية المتحدة.

والفيلم من تأليف وإخراج محمد نبيل، ويشاركها هي والفيشاوي في بطولته عدد من النجوم ومنهم، عمرو عبد العزيز، نانسي صلاح، ونبيل عيسى.

كما عرض لها مؤخرا مسلسل عالم تاني والذي تعاونت فيه مع عدد كبير من النجوم منهم، تميم عبده، نضال الشافعي، فريال يوسف، سميرة صدقي، مصطفى حشيش، إلهام عبد البديع، حسام فارس، فراس سعيد، صوفية، وأيمن عزب.

كما تألقت رانيا يوسف في الفترة الأخيرة في المسلسل الكوميدي الشهير الآنسة فرح والذي عرض منه حتى الآن خمسة أجزاء، ويشاركها في بطولته عدد كبير من النجوم منهم لفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد، والفنانة محمد الكيلاني.

وعرض لها مؤخرا أيضا مسلسل المماليك، مسلسل شارع 9 والذي قدمته مع النجوم محمود عبد المغني ونرمين الفقي، ومسلسل منورة بأهلها والذي ضم في بطولته الفنانة ليلى علوي، الفنانة غادة عادل، والفنان باسم سمرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة