طلبت مساعدة تركي آل الشيخ.. تفاصيل حريق منزل مي حريري

تصدرت الفنانة اللبنانية مي حريري التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن كشفت عن تعرض منزلها لحريق كبير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
طلبت مساعدة تركي آل الشيخ.. تفاصيل حريق منزل مي حريري

تصدرت الفنانة اللبنانية مي حريري التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن كشفت عبر حسابها الرسمي على موقع X عن تعرض منزلها لحريق كبير مساء أمس الاثنين.

استنجاد مي حريري

واستنجدت مي حريري عبر حسابها الرسمي على منصة X، بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، لطلب المساعدة بعد حريق منزلها في العاصمة البريطانية، لندن.

وكتبت طالبة المساعدة قائلة: "تركي آل الشيخ، لقد اتخذت الحياة منعطفًا غير متوقع ومؤسفًا للغاية، هذا منزلي في لندن، وقد تحولت ممتلكاتي إلى رماد، ولم تعد ابنتي كما كانت، ولن يكون بلدي أبدًا بديلاً لكلينا".

وتابعت قائلة: "أنا في أسوأ وضع ممكن، أنا أم عزباء وعاطلة عن العمل منذ أكثر من 5 سنوات، لجأت إليك لأنني أعرف قدرتك على مساعدتي بأي طريقة ممكنة فيما يتعلق بحياتي المهنية، فقط من أجل الوقوف على قدمي مرة أخرى وإعطاء ابنتي الجميلة ما تستحقه لفترة طويلة".

واستكملت مي حريري قائلة: "لقد وضعت كبريائي جانبًا وابتلعت غروري؛ لأن لدي ابنة أريد الأفضل لها في هذا العالم. رؤيتها بهذه الطريقة قد كسرتني.. أتمنى أن تفهمني كما يفهمني كل من يعرفني".

واختتمت رسالتها قائلة: "أنتم أهل الكرم و ما رح تتركني اتعذب اكثر من الوضع الحال الي انا فيه".

إنقاذ ابنة مي حريري

كما كشفت الفنانة اللبنانية مي حريري، عبر صفحتها على موقع X، عن دور ابنتها في إنقاذ السكان من الحريق، بنشر فيديو خلال الحادث.

وعلقت قائلة: "بفضل قوات الشرطة تمكنت ابنتي من سماع الضجيج من الطابق السفلي، وبالتالي أيقظت بقية السكان في ذلك الوقت".

أسباب حريق منزل مي حريري

وكشفت مي حريري في تصريحات صحفية لمجلة الحرس اللبنانية تفاصيل أسباب حريق منزلها في لندن، مؤكدة أنها كان بفعل فاعل.

وقالت في تسجيل صوتي وهي تبكي: "الحريق مفتعل وهما اتنين من المتحولين جنسيًا اتخانقوا مع بعض وواحد فيهم عمره 25 سنة ومكانش فينا حد مستهدف، وكل حاجة راحت الأغراض والباسبور".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة