تفاصيل تعاقد أحمد ياسر ريان مع فريق ألتاي التركي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 آخر تحديث: السبت، 15 يناير 2022
تفاصيل تعاقد أحمد ياسر ريان مع فريق ألتاي التركي

اللاعب المصري أحمد ياسر ريان انضم مؤخراً إلى فريق ألتاي الذي ينافس في الدوري التركي، حيث أن مشاركته مع الفريق التركي على سبيل الإعارة.

إليكم في هذا الموضوع تفاصيل تعاقد أحمد ياسر ريان مع الفريق التركي.

تفاصيل تعاقد أحمد ياسر ريان مع نادي ألتاي التركي

استطاع لاعب كرة القدم أحمد ياسر تجاوز الكشف الطبي في نادي ألتاي التركي. وأكد النادي التركي أن اللاعب انضم إليه على سبيل الإعارة، مقابل ثلاثمئة ألف دولار لموسم واحد. ومقابل مليوني دولار قيمة أحقية الشراء في الموسم المقبل. بالإضافة إلى نصف مليون دولار أخرى امتيازات حال إحرازه أهدافا والمشاركة في عدد من المباريات في الموسم الثاني.

وكان ريان قرر خوض تجربة اللعب في الدوري التركي خلال الفترة الماضية، وذلك لصعوبة لعبه أساسياً في النادي الأهلي. فكان يلعب مؤخراً مع فريق سيراميكا كيلوباترا، معاراً من النادي الأهلي.

وتمكن أحمد ياسر ريان خلال مشاركته في هذا النادي من تسجيل خمسة عشر هدفاً.

ونشرت الصفحة الرسمية للفريق صورة ريان وهو يرتدي فانلة النادي التي تحمل الرقم تسعة. وتساءل الجمهور حول موعد ظهوره رسمياً مع النادي التركي.

ومن المتوقع ظهوره في مباراة ألتاي المقبلة مع نطيره ألانيا سبور يوم الحادي والعشرين من أغسطس المقبل.

معلومات عن أحمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان هو واحد من أمهر لاعبي كرة القدم المصرية. ونجل الظهير الأيسر المعتزل للنادي الأهلي ياسر ريان.

وبدأ ريان حياته الكروية مهاجماً شاباً في ناشئي النادي الأهلي. وبرز اسمه في مسابقات الناشئين والشباب، وأصبح الهداف لهذه المسابقات.

بدأ أحمد ياسر يأخذ فرصته الأولى في موسم ألفين وسبعة عشر ميلادياً وألفين وثمانية عشر ميلادياً، لكنه حتى الآن لم يترك بصمة قوية لقلة المشاركة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة