تقارير: ميسي لم يودع بيكيه بسبب خيانته

ميسي غاضب من بيكيه بسبب خطته التي سبقت رحيله عن برشلونة

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
تقارير: ميسي لم يودع بيكيه بسبب خيانته

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة حول صمت ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان وأسطورة برشلونة وعدم توديعه لزميله جيرارد بيكيه مدافع النادي الكتالوني الذي أعلن اعتزاله كرة القدم وخاض مباراته الأخيرة مع البرسا أمس السبت.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" وكذلك صحيفة "سبورت" أن ميسي قرر عدم توديع بيكيه عمداً وذلك بسبب الاتهامات التي وجهها له من قبل بخيانته وأنه كان سبباً من خروجه من برشلونة.

وأوضحت الصحف الإسبانية أن بيكيه رفض تخفيض راتبه للمساعدة في تجديد عقد ميسي وتوثيقه وهو الأمر أجبر النجم الأرجنتيني على الرحيل لنادي باريس سان جيرمان ثم قام بيكيه بعد ذلك بتخفيض جزء من راتبه لكي يساعد برشلونة في أزمته المالية وهو ما تسبب في غضب ميسي.

ويرى ميسي أن بيكيه قام بهذه الخطة فقط من أجل إخراجه من برشلونة وإجباره على الرحيل خاصة وأن بيكيه وافق على تخفيض الراتب بعد رحيله لنادي باريس سان جيرمان.

فيما تواصلت التقارير التي تتحدث عن غضب ميسي من بيكيه بعدما دعا النجم الأرجنتيني سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا لتناول العشاء معه خلال وجوده في مدينة برشلونة ولكنه لم يدع بيكيه لهذا العشاء.

وتتحدث بعض التقارير كذلك أن ميسي طالب إدارة برشلونة بإبعاد بيكيه عن الفريق لكي يعود إلى النادي الكتالوني في الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة