تقارير: والد ميسي يصل إلى السعودية للتفاوض بشأن الانتقال إلى الهلال

تقارير: الهلال السعودي مستعد لدفع 300 مليون دولار سنوياً لضم ميسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
تقارير: والد ميسي يصل إلى السعودية للتفاوض بشأن الانتقال إلى الهلال

كشفت تقارير رياضية أن خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد وصل مؤخراً إلى مدينة الرياض، من أجل إجراء محادثات مع نادي الهلال السعودي، بشأن إمكانية انضمام ابنه إلى صفوف الفريق.

تقارير: الهلال السعودي مستعد لدفع 300 مليون دولار سنوياً لضم ميسي

ووفقاً لما ذكرته صحيفة دايلي ميل الإنجليزية، فإن نادي الهلال السعودي مهتم بالحصول على خدمات النجم الأرجنتيني، وأنه على استعداد لدفع 300 مليون دولار سنوياً من أجل ضم ميسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليونيل ميسي يبدو منفتحاً على هذه الخطوة، على الرغم من أن بعض التقارير الأخرى التي زعمت أنه يقترب من تمديد تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حتى عام 2024، علماً بأن عقد النجم الأرجنتيني الحالي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2022/ 2023.

ونوهت التقارير إلى أن خورخي ميسي قد وصل إلى الرياض لمناقشة إمكانية انتقال ابنه إلى دوري المحترفين السعودي، لافتة إلى أن نادي الهلال ممنوع حالياً من إضافة لاعبين جدد إلى قائمته، حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن إدارة الفريق ترغب في الحصول على توقيع نجم منتخب الأرجنتين، وضمه إلى صفوف الهلال في الصيف المقبل.

وفي حال تمت صفقة انتقال ميسي إلى الهلال، يكون النجم الأرجنتيني قد نال راتباً سنوياً أكبر من غريمه التقليدي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم مؤخراً إلى صفوف نادي النصر السعودي لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل راتب سنوي يبلغ 200 مليون يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة