فينيسيوس يودع بنزيما برسالة مؤثرة

نجم ريال مدريد يوجه كلمات رائعة لزميله الذي اتخذ قرار الرحيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
فينيسيوس يودع بنزيما برسالة مؤثرة

حرص النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح نادي ريال مدريد على توديع زميله النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي اتخذ قرار الرحيل بصورة رسمية عن النادي الملكي هذا الصيف.

وكشف النادي الملكي رسمياً عن رحيل بنزيما بعد 14 عامًا من العطاء والإنجازات في صفوف الفريق الإسباني.

ونشر فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، رسالة وداع على حسابه الرسمي في "تويتر" لزميله الفرنسي، معبرًا عن تقديره واحترامه له ولمساهماته في تحقيق الفريق للألقاب المحلية والأوروبية.

وقال فينيسيوس في تغريدته: "بنزفيني وفينزيمة.. أيا كان لهذه (الثنائية).. النتيجة كانت دائما نفسها: أهداف.. ضحك.. ألقاب وقبل كل شيء.. تعلم".

وتابع النجم البرازيلي "عندما وصل الفتى الخجول جدا من ساو جونزالو إلى مدريد عام 2018، كنت أنت الشخص الأول الذي استقبلني، لن أنسى ذلك أبدا".

وأضاف "لقد تطورت معك، فزنا في إسبانيا وأوروبا والعالم معا، وتمكنت من التصفيق لفوزك بجائزة الكرة الذهبية بكل فخر".

وأردف فينيسيوس "لقد انتهى (ثنائي الظلام) من الحياة الواقعية اليوم، لكن سأحتفظ دائما بمقاطع الفيديو الخاصة بنا كمصدر إلهام وذكريات من فترة لا يمكن نسيانها".

واختتم فينيسيوس رسالته إلى النجم الفرنسي بقوله "كريم... سنفتقدك كثيرًا، شكراً على كل شيء يا أسطورة!"

الجدير بالذكر أن قناة الإخبارية السعودية الرسمية بأن بنزيما (35 عامًا) وقع عقدًا رسميًا مع نادي اتحاد جدة السعودي لمدة موسمين مقبلين، وذلك بعد تألقه في ريال مدريد وتحقيق العديد من الألقاب مع الفريق، بما في ذلك 5 بطولات دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة