بيكيه يهاجم رئيس برشلونة السابق: كذب على ميسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022
بيكيه يهاجم رئيس برشلونة السابق: كذب على ميسي

وجه جيرارد بكيه، مدافع برشلونة، انتقادات لاذعة لرئيس النادي الكتالوني السابق جوسيب بارتوميو، وذلك بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وكان الفريق الكتالوني قد اضطر للاستغناء عن عدد من نجومه البارزين يأتي في مقدمتهم ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بسبب أزمات اقتصادية.

أزمة برشلونة المادية

وخرج بيكيه بعد شهور للحديث عن معاناة النادي وتوضيح عدد من الأمور المتعلقة برحيل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان.

قال مدافع المنتخب الإسباني في تصريحات تلفزيونية: "الرئيس السابق بارتوميو قام بالكذب على الأرجنتيني ليونيل ميسي وعلي أنا كذلك وأخبرني أنه لا يعرف أي شيء عن قضية بارسا جيت".

وواصل حديثه : "خرجت للدفاع عنه في مؤتمر صحفي لكنه في الواقع كان يعرف كل شيء، الشخص المسؤول عن هذه الفضيحة كان مساعده الأول، وفي مقابلة انتقدته وكتب لي ليخبرني أن هذا غير سليم".

وأضاف: "لقد أوقف الشخص المقرب منه عن العمل ولكنه لم يوقف راتبه وكانت تربطه علاقة ودية به واتخذ العديد من القرارات الخاطئة طوال فترته بالنادي".

وأردف بيكيه :"نقوم بالعمل والواجبات التي يحددها لنا المدير الفني وجهازه المعاون وهذا بدوره عمل الرئيس النادي، لكن بارتوميو لم يفعل ذلك وكان لديه نقص في القيادة وتحقيق المطلوب منه".

برشلونة يتقدم خطوة نحو محمد صلاح

واختتم حديثه بالقول: "أراد إرضاء الجميع في وقت واحد ولم يعرف كيف يقول لا لأي شخص من أجل مصلحة برشلونة".

ويعيش ميسي حالة من عدم الارتياح في باريس سان جيرمان بسبب افتقاد القدرة على التأقلم إلى جانب عدم إجادة التعايش مع الجان الفني للمدرب الأرجنتيني موريسيو بوكيتينو.

وقالت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، أن هناك اتجاه في برشلونة لاستعادة خدمات ليونيل ميسي مجددًا ولكن بدون المبالغة في الطلبات المادية.

ونجح برشلونة في استعادة توازنه نسبيًا بعد تولي خوان لابورتا رئاسة النادي وخاصة بعد التعاقد مع تشافي هيرنانديز لقيادة الفريق الأول فنيًا.

ويقدم النادي الكتالوني مستويات مميزة في الفترات الأخيرة وهو ما فتح الحديث حول إمكانية ضم نجوم بارزين من كبار الدوريات الأوروبية بعد نجاح صفقات الانتقالات الشتوية.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

وكان برشلونة قد ضم الجابوني أوباميانج من آرسنال الإنجليزي وتمكن من قيادة خط الهجوم بفاعلية كبيرة وتحقيق الفوز في المواجهات والتي كان اخرها على حساب ريال مدريد برباعية نظيفة في قلب سنتياجو برنابيو.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة بفارق 3 نقاط عن إشبيلية الوصيف والذي خاض مباراة أكثر كما أنه يواصل السير نحو لقب الدوري الأوروبي بخطوات ثابتة.
 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة